الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

جوارديولا يوجّه الضربة القاضية لمستقبل هارت الكروى

11:03 ص الجمعة 19 أغسطس 2016

بيب جواريدولا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مانشستر - (أ ش أ):

يبدو أن المدرب الاسباني لنادي مانشستر سيتي بيب جواريدولا لن يكتفي بتهميش حارس انجلترا الأول جو هرات وإبعاده عن الفريق بل يسعى لتضييق الخناق على مستقبله وتصغير دائرة الحلول المطروحة عليه.

وذكرت صحيفة "صن" الانجليزية بأن "بيب" يريد بيع هارت ولن يرضى بإعارته لأي نادٍ إذ يعتبر أن حارس انجلترا الأول يجب ان يباع بحوالي 30 مليون باوند وهو مبلغ كبير سيكون عائقاً أمام أي ناديٍ يريد التعاقد معه وخصوصاً ايفرتون، النادي الذي أبدى اهتمامه بالحارس.

وأشارت الصحيفة إلى أن جوارديولا يُدرك تماماً أن ايفرتون لن يستسيغ دفع المبلغ الكبير بجو هارت برغم اهتمامه الكبير به خصوصاً بعد التوتر بين الناديين نتيجة صفقة المدافع جون ستونز ما يترك هارت أمام خيار محدود جداً بالنسبة لمستقبله المهني.

كان الدولي الإنجليزي خارج تشكيلة المدرب الإسباني التي شاركت في أولى مباريات البريميرليج أمام سندرلاند والتي انتهت بفوز السيتزنز بهدفين مقابل هدف خارج الديار كما خرج عن التشكيلة الأساسية للفريق في المباراة المؤهلة لدوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء.

بالاضافة إلى ذلك يقترب بيب من التعاقد مع حارس منتخب تشيلي كلاوديو برافو هذا الصيف خاصة بعد أن أكد عدم راحته مع فريقه برشلونة الإسباني الذي لا يشارك معه في كل البطولات.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: