جوارديولا يوجّه الضربة القاضية لمستقبل هارت الكروى

09:03 ص الجمعة 19 أغسطس 2016
جوارديولا يوجّه الضربة القاضية لمستقبل هارت الكروى

بيب جواريدولا

مانشستر - (أ ش أ):

يبدو أن المدرب الاسباني لنادي مانشستر سيتي بيب جواريدولا لن يكتفي بتهميش حارس انجلترا الأول جو هرات وإبعاده عن الفريق بل يسعى لتضييق الخناق على مستقبله وتصغير دائرة الحلول المطروحة عليه.

وذكرت صحيفة "صن" الانجليزية بأن "بيب" يريد بيع هارت ولن يرضى بإعارته لأي نادٍ إذ يعتبر أن حارس انجلترا الأول يجب ان يباع بحوالي 30 مليون باوند وهو مبلغ كبير سيكون عائقاً أمام أي ناديٍ يريد التعاقد معه وخصوصاً ايفرتون، النادي الذي أبدى اهتمامه بالحارس.

وأشارت الصحيفة إلى أن جوارديولا يُدرك تماماً أن ايفرتون لن يستسيغ دفع المبلغ الكبير بجو هارت برغم اهتمامه الكبير به خصوصاً بعد التوتر بين الناديين نتيجة صفقة المدافع جون ستونز ما يترك هارت أمام خيار محدود جداً بالنسبة لمستقبله المهني.

كان الدولي الإنجليزي خارج تشكيلة المدرب الإسباني التي شاركت في أولى مباريات البريميرليج أمام سندرلاند والتي انتهت بفوز السيتزنز بهدفين مقابل هدف خارج الديار كما خرج عن التشكيلة الأساسية للفريق في المباراة المؤهلة لدوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء.

بالاضافة إلى ذلك يقترب بيب من التعاقد مع حارس منتخب تشيلي كلاوديو برافو هذا الصيف خاصة بعد أن أكد عدم راحته مع فريقه برشلونة الإسباني الذي لا يشارك معه في كل البطولات.

هذا المحتوى من

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 1699

    عدد المصابين

  • 348

    عدد المتعافين

  • 118

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 1603330

    عدد المصابين

  • 355983

    عدد المتعافين

  • 95758

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان