دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

افتتاح البريميرليج - هال سيتي "المحمدي" في مواجهة البطل.. وميدلسبرة يستضيف ستوك "رمضان"

11:32 ص السبت 13 أغسطس 2016

أحمد المحمدي ورمضان صبحي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد همام: 

تنطلق اليوم منافسات الدوري الإنجليزي، حيث سيفتتح ليستر سيتي بطل الدوري في الموسم المنصرم المسابقة بمواجهة الصاعد هال سيتي والذي يلعب ضمن صفوفه المصري أحمد المحمدي، في المقابل يخرج ستوك سيتي والذي يضم بين صفوفه المحترف المصري رمضان صبحي لمواجهة ميدلسبرة العائد إلى "البريميرليج" مجددًا.

هال سيتي × ليستر سيتي

في تمام الواحدة والنصف ظهرًا ، يستضيف هال سيتي على ملعبه "كينجستون كوميونيكاشنز" منافسه ليستر سيتي في افتتاح الدوري الإنجليزي في نسخته الجديدة.

وبالرغم من الفروق والإمكانيات بين الفريقين إلا أن الدوري الإنجليزي لايعرف أندية كبيرة أو صغيرة، حيث يدخل هال سيتي المباراة وسط حالة من الارتباك في ظل رحيل مدربه ستيف بروس قبل بداية الدوري، وعدم قيام إدارة "التايجرز" بتعيين مدرب جديد حتى الأن.

وبعد صعود هال سيتي إلى الدوري الإنجليزي من جديد لم تقم إدارة النادي بانتدابات كبيرة في موسم الانتقالات الصيفية بل قامت ببيع الثنائي محمد ديامي وإسحاق هايدن إلى نيوكاسل(الهابط إللى دوري الدرجة الأولى).

ومن المنتظر أن يشارك المحترف المصري أحمد المحمدي مع فريقه هال سيتي في مباراة اليوم، حيث تعلق جماهير النادي عليه نظرًا لخبرته الواسعة في الدوري الإنجليزي.

على الجانب الآخر يخوض ليستر سيتي المباراة وطموحه تحقيق مفاجأة ثانية إلا أن رفاق الجزائري محرز يدخلون المباراة وسط حالة من الحزن بعد خسارتهم كأس الدرع الخيرية من مانشستر يونايتد في المباراة التي انتهت لصالح الأخير بهدفين مقابل هدف وحيد.

ليستر سيتي قام خلال "الميركاتو" الصيفي ببعض الانتدابات المهمة بعد شراء أحمد موسى من سيسكا موسكو الروسي، ونامبليس ميندي من نيس الفرنسي، والتعاقد مع المدافع لويس هيرنانديز رودريجز في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع سبورتنج خيخون، كما قام الإيطالي كلاوديو رانييري المدير الفني لليستر سيتي بشراء حارس مرمى هانوفر رون روبرت زيلر.

أفضل المكاسب التي حققتها إدارة ليستر هو الحفاظ على الثنائي رياض محرز ، وجيمي فاردي، إلا أنهم فشلوا في الحفاظ على لاعبهم كانتي والذي فضّل الرحيل إلى تشيلسي الإنجليزي بعدما استغل وضع شرط جزائي في عقده.

ميدلسبرة × ستوك سيتي

في تمام الرابعة عصرًا، يخرج ستوك سيتي لملاقاة الصاعد حديثًا ميدلسبرة على ملعب الأخير "ريفرسايد ستديوم"، في مباراة متكافئة نظرًا لوضع الفريقين حاليًا.

في البداية سيتجه الكثير من متابعي الدوري الإنجليزي بصفة عامة وجماهير الكرة المصرية بصفة خاصة لمتابعة هذه المواجهة خاصة بعد انتقال الصاعد رمضان صبحي إلى ستوك سيتي مؤخرًا.

ستوك سيتي والذي يقوده المخضرم مارك هيوز قام ببعض التعاقدات الهامة أملاً في الوصول إلى مقعد أوروبي خلال الموسم الجديد، بعد احتلاله المركز العاشر في الموسم الماضي، فقامت إدارة ستوك بالتعاقد مع الوليزي جو ألين لاعب ليفربول، حيث ظهر الويلزي الدولي بمستوى أكثر من رائع في بطولة اليورو الأخيرة، كما قامت إدارة ستوك بتجديد عقد الدولي النمساوي ماركو ارناوتوفيتش لمدة أربع مواسم قاطعًا الطريق على إيفرتون والذي حاول خطف اللاعب.

في المقابل يأمل ميدلسبرة البقاء هذا الموسم ضمن صفوة الأندية الإنجليزية، فقامت إدارة ميدلسبرة بتجديد الثقة في مدربهم الإسباني إيتور كارانكا والذي ساهم في صعود الفريق إلى الدوري، إدارة ميدلسبرة لم تتوقف عند ذلك بل قامت بتدعيم مدربها بانتداب 10 صفقات جديدة ويأتي من أبرزهم:" مارتن مارتين دي رون، وألفارو نيجريدو، وفيكتور فالديز، وبرناردو إسبينوسا، وفيكتور فيشر، وأنطونيو باراجان، وجاستون راميريز، وجوردان ماكجي، وبراد جوزان، فابيو دا سيلفا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان