دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

10 لاعبين ينتظمون في صفوف برشلونة استعدادا للموسم الجديد

05:01 م الإثنين 01 أغسطس 2016

10 لاعبين ينتظمون في صفوف برشلونة استعدادا للموسم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برشلونة- (د ب أ):
عاد الحارس التشيلي كلاوديو برافو والمدافع الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو، بالإضافة إلى اللاعبين الأسبان الدوليين، اليوم الاثنين، للانضمام لتدريبات نادي برشلونة عقب انتهاء عطلاتهم.

وعاد الفريق الكتالوني للتدريبات في مدينته الرياضية/خوان جامبر/ وشهدت حصة المران اليوم مشاركة عشرة لاعبين لأول مرة منذ انطلاق استعدادات الموسم الجديد.

وبالإضافة إلى لاعبي المنتخب الأسباني جيرارد بيكيه وسيرخيو بوسكيتيس وجوردي ألبا وأندريس انيستا، عاد الى صفوف برشلونة أيضا اللاعبون ماسكيرانو وبرافو والبرازيلي دوجلاس بيريرا والبلجيكي توماس فيرمايلين والكرواتي ايفان راكيتيتش والألماني مارك اندريه تيرشتيجين.

وقرر تيرشتيجين العودة للتدريبات قبل الموعد الرسمي لانقضاء عطلته في الثامن من أغسطس الجاري، ليستمر في المنافسة مع برافو على مركز الحارس الأساسي للفريق الأسباني.

وبدأ برشلونة اليوم استعداداته لمباراته الودية أمام ليستر سيتي الإنجليزي بالعاصمة السويدية ستوكهولم بعد غد الأربعاء، قبل أن يواجه ليفربول في لندن يوم السبت المقبل.

ولم ينضم بعد لصفوف برشلونة بعض من لاعبيه الجدد، الذين تعاقد معهم مؤخرا، مثل صامويل اومتيتي ولوكاس ديني وأندريه جوميش، هذا بخلاف البرازيليين رافينيا ونيمار، اللذين سيشاركان مع البرازيل في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة بريو دي جانيرو "ريو 2016".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان