الدوري المصري
بيراميدز

بيراميدز

3 2
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
21:00
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

الدوري الإنجليزي
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
21:00
نيوكاسل

نيوكاسل

الدوري الإنجليزي
ايفرتون

ايفرتون

- -
21:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الأفريقي لكرة السلة
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

31 33
20:00
الأهلي

الأهلي

جميع المباريات

إعلان

يويفا يعلن قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في أوروبا

03:27 م الإثنين 18 يوليه 2016

يويفا يعلن قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في أورو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برلين- (د ب أ):
أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) اليوم الاثنين قائمة من عشرة مرشحين لجائزة أفضل لاعب في أوروبا خلال موسم 2015 / 2016 .

وضمت القائمة ثلاثة من لاعبي المنتخب الألماني بطل العالم، وهم مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونيخ وتوني كروس لاعب ريال مدريد الأسباني وتوماس مولر لاعب بايرن ميونيخ ،بينما ضمت لاعبين اثنين فقط من المنتخب البرتغالي المتوج مؤخرا بلقب كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) بفرنسا ، وهما كريستيانو رونالدو وبيبي لاعبا ريال مدريد الأسباني.

وكان أنطوان جريزمان، هداف يورو 2016 ، اللاعب الوحيد من المنتخب الفرنسي الخاسر في نهائي البطولة الأوروبية ، في القائمة.

وضمت أيضا النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الأسباني ، المتوج بالجائزة في العام الماضي وحامل لقب أفضل لاعب في العالم أيضا ، وزميله الأوروجوياني لويس سواريز والنجم الويلزي جاريث بيل لاعب ريال مدريد والإيطالي جيانلويجي بوفون حارس مرمى يوفنتوس الإيطالي.

واختيرت القائمة من قبل صحفيين من جميع الاتحادات الوطنية ال55 الأعضاء باليويفا ، حيث اختار كل منهم أفضل خمسة لاعبين برأيه.

وستحدد جولة أخرى من التصويت في الخامس من أغسطس المقبل قائمة مختصرة من ثلاثة لاعبين فقط، على أن يجرى التصويت على الفائز خلال حفل قرعة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا ، المقرر في موناكو في 25 أغسطس.

وغاب عن قائمة المرشحين العشرة، الجزائري رياض محرز والإنجليزي جيمي فاردي لاعبا ليستر سيتي.

كذلك خرج من القائمة ، الفرنسي ديميتري باييه (ويستهام الإنجليزي) والألماني جيروم بواتينج (بايرن ميونيخ) والتشيلي آرتورو فيدال (بايرن ميونيخ) والكرواتي لوكا مودريتش (ريال مدريد) والفرنسي انجولو كانتي (المنتقل من ليستر سيتي إلى تشيلسي) والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش (المنتقل من باريس سان جيرمان إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي) والبلجيكي إدين هازارد (تشيلسي) والأسباني أندريس إنييستا (برشلونة) والبرازيلي نيمار (برشلونة) والبرتغالي ريناتو سانشيز (المنتقل من بنفيكا البرتغالي إلى بايرن ميونيخ) والبولندي روبرت ليفاندوفسكي (بايرن ميونيخ) والأرجنتيني جونزالو هيجواين (نابولي الإيطالي).

فيديو قد يعجبك: