دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- كولومبيا تفتتح كوبا أمريكا بفوز مستحق على أصحاب الأرض

05:42 ص السبت 04 يونيو 2016

منتخب كولومبيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

افتتح المنتخب الكولومبي مشواره في كوبا أمريكا 2016 المقامة بالولايات المتحدة الأمريكية بالفوز على المنتخب الأمريكي صاحب الأرض، بنتيجة هدفين دون رد، في المباراة الافتتاحية للبطولة.

وتقدم كريستيان زاباتا مدافع ميلان الإيطالي بالهدف الأول لكولومبيا في الدقيقة 8، قبل أن يضيف جيمس رودريجيز نجم ريال مدريد الأسباني الهدف الثاني في الدقيقة 42 من ركلة جزاء.

وشهدت المباراة تعرض رودريجيز لإصابة بخلع في الكتف وخرج رودريجيز في الدقيقة 72 من عمر المباراة متأثرًا بإصابته في الكتف، بعدما عجز عن استكمال اللقاء.

وبتلك النتيجة انفرد المنتخب الكولومبي بصدارة المجموعة الأولى في الدور الأول للبطولة انتظارا لنتيجة المباراة الثانية في المجموعة والتي تقام مساء اليوم السبت بين منتخبي باراجواي وكوستاريكا.

وحقق المنتخب الكولومبي انتصاره الثالث على التوالي في ثلاث مواجهات مع نظيره الأمريكي في تاريخ مشاركات الفريقين ببطولات كوبا أمريكا حيث كانت المباراة الأولى بينهما في لقاء تحديد المركز الثالث بنسخة 1995 ثم كانت المواجهة الثانية في نسخة 2007 علما بأن آخر مباراة بينهما كانت المواجهة الودية التي فاز فيها المنتخب الكولومبي 2 / 1 نوفمبر 2014.

فيديو قد يعجبك: