الدوري المصري
سموحة

سموحة

4 0
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

الدوري المصري
فاركو

فاركو

0 2
19:00
المصري

المصري

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

بطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة
الأهلي

الأهلي

- -
20:00
مولدية ببوسالم

مولدية ببوسالم

جميع المباريات

إعلان

كوبا أمريكا- مدرب كولومبيا يتحدث عن نصف النهائي.. وتغييرات في تشكيل تشيلي

03:53 م الأربعاء 22 يونيو 2016

مدرب كولومبيا يتحدث عن نصف النهائي.. وتغييرات في ت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شيكاغو- (د ب أ):
يرى الأرجنتيني خوسيه بيكرمان، المدير الفني للمنتخب الكولومبي أن فريقه لا يمكنه التهاون على الإطلاق إذا ما أراد التغلب على تشيلي في مباراة الفريقين في الدور قبل النهائي من بطولة كوبا أمريكا المئوية، والمقرر إقامتها فجر يوم غد الخميس.

وقال بيكرمان في المؤتمر الصحفي، الذي يسبق المباراة: "يجب أن نحتاط من تشيلي في جميع الجوانب، إنه فريق يتحرك كثيرا، أليكسيس سانشيز ووإدواردو بارجاس هما أبرز اللاعبين ولكن ايدسون بوتش جيد أيضا ولاعبو الأجناب يجيدون الاختراق، كما يتمتع هذا الفريق بخط وسط جيد للغاية، وهذا كله يتم في إطار من العمل الجماعي".

وأضاف: "نحن نلعب أمام بطل أمريكا، نواجه أفضل جيل في تاريخ كرة القدم في تشيلي، يعمل على تطوير نفسه منذ سنوات ويلتزم بطريقة معينة في اللعب وقدم أداء متميزا في بطولات كأس العالم وكوبا أمريكا، نحن نتحدث عن منافس كبير، يعد الفوز عليه أو التعادل معه قيمة كبيرة".

وعن تشكيل منتخب تشيلي، استبعد الأرجنتيني خوان أنطونيو بيزي، المدير الفني لمنتخب تشيلي لكرة القدم، لاعب وسط الميدان مارسيلو دياز من تشكيلة فريقه، الذي يستعد لمواجهة كولومبيا فجر يوم غد الخميس في الدور قبل النهائي من بطولة كوبا أمريكا (المئوية)، بسبب عدم تعافيه بعد من بعض الآلام العضلية.

وينضم دياز، لاعب سيلتا فيجو الأسباني إلى زميله أرتورو فيدال، الذي يغيب أيضا عن مباراة الغد على ملعب سولدير فيلد بمدينة شيكاغو الأمريكية.

ويحل اللاعبان فرانسيسكو سيلفا وبابلو هيرنانديز كبديلين لدياز وفيدال في وسط ميدان منتخب تشيلي خلال المواجهة المرتقبة أمام كولومبيا.

وكشف المدرب الأرجنتيني أن المهاجم ايدسون بوتش سيخرج من التشكيلة الأساسية للفريق لإفساح المجال لعودة اللاعب ماوريسيو ايسلا بعد أن قضى عقوبة الإيقاف لمباراة واحدة أمام المكسيك في دور الثمانية.

ويعود اللاعب خوسيه بيدرو فوينزاليدا إلى مركز الجناح الأيمن ليترك مركز الظهير للعائد ماوريسيو ايسلا.

فيديو قد يعجبك: