دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مجموعة الزمالك - وفاق سطيف يواجه خطر الاستبعاد من دوري أبطال أفريقيا

05:33 ص الأحد 19 يونيو 2016

صورة أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الجزائر - (د ب أ):

يواجه نادي وفاق سطيف الجزائري، خطر الاستبعاد من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، على خلفية أحداث شغب تسببت فيها جماهيره والتي أدت إلى توقف المباراة التي خسرها أمام ضيفه صن داونز من جنوب أفريقيا بهدفين دون رد مساء أمس السبت، في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية (دور المجموعات) بدور الثمانية للبطولة.

وكان الحكم المالي ممادو كايتا أوقف المباراة في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع بسبب دخول مشجعين لوفاق سطيف إلى الملعب، قبل أن يعود بعد 12 دقيقة ليعلن عدم إتمام الوقت المتبقي منها والمقدر بدقيقتين.

من جهة أخرى أصيب نحو 35 شخصا بينهم 10 من رجال الشرطة في صدامات بين مشجعين غاضبين وعناصر الشرطة في أعقاب المباراة، علما أن هذه الأحداث امتدت إلى خارج الملعب.

وينتظر أن تسلط لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) عقوبات مغلظة على وفاق سطيف، فيما أكد تلفزيون " الهداف" أن العقوبات قد تصل إلى حد الاستبعاد من البطولة.

وأوضح ذات المصدر أن وفاق سطيف يواجه سيناريو النجم الساحلي التونسي الذي جرى إقصاؤه من دور المجموعات لنسخة دوري أبطال أفريقيا لعام 2012، جراء الشغب الذي تسببت فيه جماهيره في مباراته أمام مواطنه الترجي التونسي.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان