دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- إسبانيا تسحق كوريا الجنوبية بسداسية استعدادا لليورو

07:43 م الأربعاء 01 يونيو 2016

منتخب إسبانيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سالزبورج - (د ب أ):

واصل النجم الإسباني مانويل نوليتو ممارسة هوايته في هز الشباك بعدما سجل هدفين قاد بهما منتخب بلاده للفوز 6 / 1 على منتخب كوريا الجنوبية اليوم الأربعاء بمدينة سالزبورج النمساوية.

وأحرز ديفيد سيلفا الهدف الأول لإسبانيا في الدقيقة 30، قبل أن يضيف سيسك فابريجاس الهدف الثاني بعدها بدقيقتين، فيما سجل نوليتو الهدف الثالث في الدقيقة 38، لينتهي الشوط الأول بتقدم (الماتادور الإسباني) بثلاثية بيضاء.

وواصل منتخب إسبانيا تفوقه في الشوط الثاني، حيث سجل ألفارو موراتا الهدف الرابع في الدقيقة 50، قبل أن يعود نوليتو لهز الشباك مرة أخرى مسجلا الهدف الخامس لإسبانيا وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة .54

وسجل سي جونج جو هدف حفظ ماء الوجه لكوريا الجنوبية في الدقيقة 83، قبل أن يختتم موراتا مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف السادس لإسبانيا في الدقيقة الأخيرة.

وكانت إسبانيا قد فازت 3 / 1 على منتخب البوسنة والهرسك يوم الأحد الماضي في أولى مبارياتها الودية استعدادا للمشاركة في كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) المقررة بفرنسا الشهر الجاري، حيث سجل نوليتو هدفين فيما أحرز بيدرو رودريجيز هدفا.

وتلعب إسبانيا (حاملة اللقب في النسختين الأخيرتين لليورو) في المجموعة الرابعة بالدور الأول للبطولة برفقة منتخبات جمهورية التشيك وكرواتيا وتركيا.

وتستهل إسبانيا حملة الدفاع عن اللقب بمواجهة التشيك في 13 حزيران/يونيو الجاري بمدينة تولوز.

فيديو قد يعجبك: