الدوري المصري
زد

زد

- -
18:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإنجليزي
لوتون تاون

لوتون تاون

- -
21:00
ايفرتون

ايفرتون

الدوري الإسباني
خيتافي

خيتافي

- -
21:00
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

جميع المباريات

إعلان

إبراهيموفيتش يثير الجدل بتصريحات جديدة حول وجهته المقبلة

12:50 م الأربعاء 01 يونيو 2016

زلاتان إبراهيموفيتش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ستوكهولم (د ب أ):
قال النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش اليوم الأربعاء إنه تمكن من المشاركة في التدريبات بكامل كفاءته رغم معاناته في الفترة الماضية من ألام في ربلة الساق (عضلة السمانة) ، لكنه لم يكشف بعد عما إذا كان توصل إلى اتفاق مع أي فريق للانضمام إليه.

وقال إبراهيموفيتش في مؤتمر صحفي "أريد منكم أن تواصلوا كتابة الأخبار ولنرى من يكتب القصة الأفضل. عندما أشعر بالإجهاد إزاء ذلك (توقعات الإعلام) سأبلغكم بالفريق الذي سأنضم إليه."

وانتشرت الشائعات على نطاق واسع حول أن نجم الهجوم إبراهيموفيتش ، الذي رحل عن باريس سان جيرمان الفرنسي بنهاية الموسم المنقضي ، سيتعاقد مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأكد إبراهيموفيتش أن تركيزه في الوقت الحالي منصب على بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) ، قائلا "أنا هنا من أجل البطولة الأوروبية. تركيزي منصب عليها. لنرى كم سأمكث هنا (مع المنتخب السويدي في مشواره بالبطولة)."

وذكر إبراهيموفيتش 34/ عاما/ إنه لم يفكر في اعتزال اللعب الدولي بنهاية مشوار السويد في يورو 2016 ، نافيا ما ذكرته تقارير إعلامية قبل أيام بهذا الشأن.

وأوضح في تصريحاته للصحفيين بالمعسكر التدريبي للمنتخب في باشتاد ، جنوب غرب السويد "لم أتناقش في شيء مع أحد، ولم يتخذ أي قرار."

وعن مستواه، بعد أن غاب عن المباراة الودية أمام سلوفينيا أمس الأول الاثنين للحصول على الراحة ، قال إبراهيموفيتش "أشعر بأنني قوي، قوي حقا."

وأكد إبراهيموفيتش أن المنتخب السويدي عليه الظهور بأفضل مستوياته وبذل قصارى الجهد في مباراته الأولى بالبطولة الأوروبية أمام أيرلندا في 13 حزيران/يونيو كي تكون لديه فرصة للتأهل من المجموعة التي تضم أيضا منتخبي بلجيكا وإيطاليا.

وأضاف أنه لم يفكر بترشيح أي منتخب للفوز بالبطولة ، غير المنتخب السويدي.

ويرجح أن يقود إبراهيموفيتش خط هجوم المنتخب إلى جانب ماركوس بيرج لاعب باناثينايكوس اليوناني لكنه قال إن الفريق لديه خيارات أخرى جيدة تتمثل في جون جيديتي لاعب سيلتا فيجو وإمير كويوفيتش لاعب نوركوبينج السويدي ، ويتوقف الأمر على قرار المدير الفني إيريك هامرين.

وعن الوضع الأمني في فرنسا ، قال إبراهيموفيتش إن الإجراءات الأمنية تعززت بالفعل ، "أتمنى وأرجو أن يستمتع الجميع بكرة القدم."

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان