دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

اليوم- روما "صلاح" يواجه كييفو فيرونا وعينه على وصافة الكالتشيو

12:20 ص الأحد 08 مايو 2016

محمد صلاح لاعب فريق روما

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد همام:

يلعب فريق روما أمام ضيفه كييفو فيرونا، في تمام الثانية عشر والنصف ظهراً، في إطار مباريات الجولة قبل الأخيرة من مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، على ملعب "الأوليمبيكو" بالعاصمة الإيطالية روما.

موقف الفريقين

يسعى فريق روما الصعود إلى وصافة "الكالتشيو"، حيث يتواجد فريق العاصمة في المركز الثالث برصيد 74 نقطة، وبفارق نقطتين عن نابولي صاحب المركز الثاني، ويتطلع روما الصعود للمركز الثاني للتأهل مباشرة إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، في المقابل يتواجد فريق كييفو فيرونا في المركز التاسع برصيد 49 نقطة.

صلاح الهداف

نجح الفرعون المصري محمد صلاح، في قيادة فريقه روما بعدما تخطى جنوى في الجولة السابقة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة شهدت تسجيل صلاح هدفاً لفريقه، ويعتبر هذا الهدف هو الثالث عشر لنجم روما، ليجعله يتربع على عرش هدافي روما خلال هذا الموسم.

قوة الأوليمبيكو

لم يعرف روما الهزيمة على ملعبه "الأولمبيكو" منذ 12 مباراة متتالية حيث كانت آخر خسارة للذئاب في معقلهم هي الزيمة من أتلانتا بهدفين دون رد، في الأسبوع الرابع عشر.

مواصلة الانتصارات 

يسعى فريق روما لمواصلة انتصاراته للمباراة الرابعة على التوالي حيث نجح فريق الذئاب في الفوز بآخر ثلاث جولات على حساب كل من تورينو- نابولي- جنوى.

فيديو قد يعجبك: