• ميسي يضرب رقماً جديداً ويعادل كومان

    04:01 م الأربعاء 11 مايو 2016
    ميسي يضرب رقماً جديداً ويعادل كومان

    ميسي

    برشلونة -أ ش أ:

    عادل النجم الأرجنتني ليونيل ميسي الرقم القياسي للتسجيل من الكرات الثابتة بقميص برشلونة بعد أن أحرز هدفه الأخير في مباراة الديربي أمام إسبانيول.

    ويبلغ الرقم القياسي، الذي كان مسجلاً باسم المدفعجي الهولندي رونالدو كومان، 23 هدفاً، حيث اشتهر الهولندي ونجم برشلونة في التسعينيات بالتسجيل من الكرات الثابتة مستغلاً مهاراته الاستثنائية في التسديد بقوة وبدقة عالية، ولعل أبرز أهداف النجم الهولندي ذلك الهدف الذي سجل في ملعب ويمبلي الشهير في الموسم 1991/1992، والذي مكن برشلونة من تحقيق اللقب الأوروبي الأول بعد الفوز على سامبدوريا الإيطالي بهدف مقابل لا شيء.

    وقد وضع الهدف الأول، الذي سجله الأرجنتيني ميسي من ركلة ثابتة، اللاعب جنباً إلى جنب في صدارة المسجلين من الكرات الثابتة في النادي الكتالوني.

    وتمكن ميسي من معادلة رقم كومان على الرغم من أنه لم تسند له هذه المهمة إلا في السنوات الأخيرة بعد أن كان هناك العديد من اللاعبين الذين تميزوا بالتسديد من خارج المنطقة أمثال رونالدينيو وتشافي وتيري هنري، إلا أنه وفي عام 2008-2009 أوكلت إلى ميسي مهمة تسديد الركلات الثابتة في فترة تولي بيب جوارديولا القيادة الفنية للفريق.

    هذا المحتوى من

    Asha

    إعلان

    إعلان

    إعلان