الدوري المصري
المصري

المصري

- -
19:00
بيراميدز

بيراميدز

الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
19:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإنجليزي
فولهام

فولهام

- -
14:30
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

دوري أبطال آسيا
يوكوهاما مارينوس

يوكوهاما مارينوس

- -
13:00
العين

العين

جميع المباريات

إعلان

الليلة بدوري الأبطال- برشلونة يواجه أتليتكو لنسيان الكلاسيكو.. وبايرن يتربص ببنفيكا

01:08 م الثلاثاء 05 أبريل 2016

يستضيف برشلونة فريق أتلتيكو مدريد في مواجهة أسباني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برلين- (د ب أ):
يستضيف برشلونة فريق أتلتيكو مدريد في مواجهة أسبانية خالصة، على ملعب الكامب نو، معقل الفريق الكاتالوني، في التاسعة إلا الربع مساء اليوم الثلاثاء، بجولة الذهاب في دور الثمانية للبطولة، كما يصطدم بايرن بفريق بنفيكا البرتغالي، على ملعب أليانز أرينا.

ويطمح برشلونة وبايرن إلى حجز أماكنهم في المربع الذهبي للموسم الثاني على التوالي، مبكرًا، قبل خوض مباراتي الإياب يوم الأربعاء من الأسبوع المقبل.

برشلونة - أتليتكو
ويحتاج برشلونة إلى استعادة اتزانه سريعا بعد الهزيمة 1 / 2 السبت، أمام ريال مدريد في المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الأسباني، من أجل التقدم خطوة جديدة على طريق الدفاع عن اللقب، ونسيان صدمة الكلاسيكو.

وقال لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة : "هذه المباراة (الكلاسيكو) لم تعد موجودة بالنسبة لي"، مضيفا: "لا نعاني من الألم أو من أي شيء آخر. قضينا وقتا طويلا بدون أي هزيمة (منذ أكتوبر) ولكن الهزيمة أيضا تعلمك بعض الأشياء. الفوز بالبطولات أمر صعب للغاية ، واللاعبون يدركون هذا تماما".

وأوضح: "أمامنا مباريات صعبة للغاية. علينا أن نستكمل مسيرتنا الرائعة في الموسم الحالي ونرى ما يمكن أن نحسنه"، معلقا على أداء أتلتيكو: "منافس خطير دائما لأنه يدافع بشكل رائع وتستقبل شباكه عدد قليل للغاية من الأهداف".

ويخوض برشلونة دور الثمانية للبطولة للموسم التاسع على التوالي، ولكنه يواجه تحديا هائلا حيث يلتقي أتلتيكو وصيف البطل في موسم 2013 / 2014، والذي يسعى لتكرار ما قدمه أمام برشلونة في نفس الموسم حيث أطاح بالفريق الكتالوني من دور الثمانية وقتها بالتغلب عليه 2 / 1 في مجموع المباراتين ليكمل طريقه في البطولة قبل الخسارة من ريال مدريد في النهائي.

وكانت المواجهة في دور الثمانية قبل موسمين هي الوحيدة بين برشلونة وأتلتيكو في البطولة الأوروبية.

وقال خوانفران ظهير أيمن فريق أتلتيكو : "نجحنا في الإطاحة ببرشلونة قبل عامين. ولهذا ، لما لا نستطيع تكرار هذا.. ريال مدريد أظهر للجميع أن برشلونة ليس الفريق الذي لا يقهر".

ووجه الريال صدمة قوية لبرشلونة مطلع الأسبوع، عندما تغلب عليه 2 / 1 لتكون الهزيمة الأولى لبرشلونة في آخر 40 مباراة خاضها بمختلف البطولات كما أنها المرة الأولى منذ يناير الماضي التي يفشل فيها ثلاثي الهجوم المعروف بلقب MSN والمكون من الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروجوياني لويس سواريز والبرازيلي نيمار دا سيلفا في هز شباك المنافس لبرشلونة منذ ثلاثة شهور.

بايرن ميونيخ - بنفيكا
ويواصل بايرن محاولاته لإحراز لقب دوري الأبطال من أجل تتويج مسيرته مع المدرب الأسباني جوسيب جوارديولا والتي تنتهي بنهاية الموسم الحالي حيث ينتقل بعدها جوارديولا لتدريب مانشستر سيتي الإنجليزي.

ويسعى بايرن إلى اجتياز عقبة بنفيكا لبلوغ المربع الذهبي للموسم الخامس على التوالي.

ولكن محاولات بايرن ستصطدم برغبة بنفيكا في بلوغ المربع الذهبي للمرة الأولى منذ 1990 .

وبعد اجتيازه عقبة يوفنتوس الإيطالي في دور الستة عشر للبطولة ، يواجه بايرن اختبارا برتغاليا آخر في دور الثمانية حيث سبق له الإطاحة ببورتو البرتغالي من نفس الدور في الموسم الماضي.

والتقى بايرن وبنفيكا في البطولات الأوروبية ثلاث مرات سابقة وكان الفوز لبايرن فيها جميعا.

واستعد بايرن لمباراة اليوم، بالفوز الثمين والصعب على إنتراخت فرانكفورت 1 / صفر، يوم السبت الماضي، في البوندسليجا، والتي اقترب البافاري من حمل لقبها مجددًا.

وقال فيليب لام قائد فريق بايرن : "أعتقد أنها ستكون مباراة مختلفة تماما. سنكون على استعداد تام. نحتاج أمام بنفيكا لأداء أفضل مما قدمناه في لقاء إنتراخت فرانكفورت. ولكنني لا أشعر بالقلق من هذا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان