الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
زد

زد

الدوري الإنجليزي
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

- -
13:30
ليفربول

ليفربول

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
16:00
بيرنلي

بيرنلي

الدوري الإنجليزي
أستون فيلا

أستون فيلا

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
14:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

- -
18:30
الزمالك

الزمالك

جميع المباريات

إعلان

اليوم- برشلونة واتلتيكو والريال يرفعون شعار "لا مجال للخطأ" في صراع الليجا

01:30 م السبت 30 أبريل 2016

ثلاثي برشلونة ام اس ان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مدريد- (د ب أ):
في الوقت الذي انشغل فيه ريال مدريد وأتلتيكو مدريد بمنافسات الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا قضى برشلونة اسبوعا كاملا للاستعداد لمباراته امام مضيفه ريال بيتيس اليوم السبت في المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الاسباني.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الاسباني بفارق الأهداف فقط امام اتلتيكو مدريد ويتفوق بفارق نقطة واحدة فقط عن ريال مدريد صاحب المركز الثالث، قبل ثلاث جولات من نهاية الموسم.

وفي حال تساوى برشلونة في عدد النقاط مع اتلتيكو أو الريال أو كلاهما في نهاية الموسم، فإنه سيتوج بلقب الدوري رسميا للمرة الثانية على التوالي نظرا لتفوقه على قطبي مدريد في المواجهات المباشرة.

وقال لويس إنريكي مدرب برشلونة "ندرك أنه يتحتم علينا الفوز في أخر ثلاث مباريات لنا، لا أكثر ولا أقل".

وأضاف "ستكون ثلاث مواجهات صعبة للغاية، ندرك ذلك، لكني أعتقد حقا أن لدينا القدرة على الفوز".

ويفكر إنريكي في إعادة البرازيلي داني الفيش لمركز الظهير الأيمن بعد استبعاده في الفترة الأخيرة والاعتماد على سيرخي روبرتو.

وسجل برشلونة 14 هدفا دون أن تهتز شباكه في أخر مباراتين، عبر الفوز على ديبورتيفو لاكورونا 8 /صفر، وعلى سبورتينج خيخون 6 /صفر.

ويبدو أن برشلونة تجاوز محنته التي شهدت تعرض لثلاث هزائم متتالية في الدوري الاسباني وخروجه من دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا على يد اتلتيكو.

ولكن برشلونة قد يواجه صعوبة في تخطي بيتيس، حيث يتطلع حارس الفريق انطونيو ادان لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة السبت من أجل مساعدة فريقه السابق ريال مدريد.

وقال ادان: "سأحاول حقا أن اتصدى لهجمات برشلونة، ريال مدريد في قلبي، لذا سأشعر بالسعادة إذا تمكنت من مساعدته يوم السبت".

ويحتل بيتيس المركز الثالث عشر بفارق تسع نقاط عن منطقة الهبوط.

ويلتقي اليوم السبت أيضا اتلتيكو مع ضيفه رايو فاليكانو على ملعب فيسنتي كالديرون، الذي شهد فوز الفريق على بايرن ميونيخ الألماني بهدف نظيف مساء الأربعاء في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري الأبطال.

ويسعى الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو، لمنح راحة لبعض النجوم الأساسيين والدفع ببعض البدلاء مثل خيسوس خاميز وماتياس كرانويتر وتوماس بارتي وانخيل كوريا ولوسيانو فيتو من أجل إعداد فريقه لمباراة الإياب امام البايرن يوم الثلاثاء المقبل.

وقال ساول نيجويز صاحب هدف الفوز على بايرن: "ليس لدينا وقت للاسترخاء، علينا أن نواصل التدريب واللعب حتى النهاية".

ويفتقد اتلتيكو مجددا جهود مدافعه دييجو جودين بسبب الإصابة.

ويخرج ريال مدريد لمواجهة ريال سوسيداد وسط غياب محتمل للهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو في محاولة لتخطي إصابته في أوتار الساق، من أجل اللحاق بمباراة الإياب امام مانشستر سيتي الإنجليزي يوم الأربعاء المقبل.

وتحوم الشكوك حول مشاركة المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة بسبب الإصابة في الركبة التي تعرض لها خلال التعادل السلبي مع سيتي الثلاثاء الماضي.

وفاز الريال في أخر تسع مباريات له في الدوري الاسباني ويتطلع إلى المزيد.

كما يلتقي اليوم أيضا غرناطة مع لاس بالماس، فيما تقام غدا الأحد مباريات اتلتيك بيلباو مع سيلتا فيجو واسبانيول مع اشبيلية وديبورتيفو لاكورونا مع خيتافي وفالنسيا مع فياريال وملقة مع ليفانتي.

فيديو قد يعجبك: