الدوري الإنجليزي
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

- -
20:30
أرسنال

أرسنال

دوري أبطال إفريقيا
مازيمبي

مازيمبي

- -
15:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال إفريقيا
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
21:00
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

كأس الاتحاد الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:15
تشيلسي

تشيلسي

جميع المباريات

إعلان

الليلة- "صلاح" يسعى قيادة روما لكسر حاجز التعادلات أمام تورينو بـ"الكالتشيو"

10:30 ص الأربعاء 20 أبريل 2016

محمد صلاح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد همام:

يواجه فريق روما، في التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، منافسه تورينو في إطار الجولة 34 من الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، على ملعب "الأوليمبيكو".

ويدخل روما المباراة في الترتيب الثالث على سلم الترتيب بـ 65 نقطة، وبفارق ثماني نقاط من الوصيف نابولي والذي اكتسح هو الآخر بولونيا بستة أهداف نظيفة، بينما يحتل تورينو المركز العاشر بـ42 نقطة.

العودة للانتصارات

يسعى روما في مباراة الليلة الحصول على الثلاث نقاط، والعودة إلى طريق الانتصارات بعدما تعادل فريق "الذئاب"، في آخر مباراتين وكانت أمام باليرمو بهدف، وأتلانتا بثلاثة أهداف لكل فريق.

صلاح الهداف

يتصدر المصري محمد صلاح، لاعب فريق روما، ترتيب هدافي الفريق بـ12 هدف، ويتواجد "الفرعون المصري" في المركز السادس على لائحة هدافي الدوري الإيطالي.

ويحتل الأرجنتيني جونزالو هيجواين مهاجم فريق نابولي قمة هدافي الدوري بـ30 هدفًا، ثم يأتي كارلوس باكا مهاجم ميلان، وماورو إيكارد لاعب أودينيزي في التريب الثاني والثالث برصيد 15 هدفاً لكلاهما، فباولو ديبالا لاعب يوفنتوس بـ14 هدفاً، وجوسيب إيليشيش لاعب فيورنتينا بـ13 هدفاً.

البعد عن الإنتر

يطمح فريق العاصمة الإيطالية، في تأمين مركزه الثالث (المؤهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا) خاصة في ظل منافسة إنتر ميلان على البطاقة الأخيرة، ويحتل "النيراتزوري" المركز الرابع بـ61 نقطة.

فيديو قد يعجبك: