الدوري المصري
إنبي

إنبي

- -
18:00
بيراميدز

بيراميدز

الدوري المصري
الإسماعيلي

الإسماعيلي

- -
18:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال أوروبا
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
21:00
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

كأس خادم الحرمين الشريفين
النصر

النصر

- -
20:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

برشلونة يقرر تأبين كرويف بـ"كامب نو" قبل الكلاسيكو

06:33 م الخميس 24 مارس 2016

كرويف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برشلونة- (د ب أ):

نعى نادي برشلونة الأسباني لكرة القدم اليوم الخميس، نجمه السابق أسطورة كرة القدم الهولندي يوهان كرويف الذي وافته المنية اليوم عن عمر يناهز 68 عاما بعد صراع رهيب مع سرطان الرئة.

وذكر برشلونة، في تغريدة على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي عبر الانترنت في أول رد فعل بعد قليل من إعلان وفاة كرويف: "سنحبك دائما يوهان. ارقد في سلام".

وأكد برشلونة أن المنتخبين الأسباني والإيطالي سيقفان دقيقة صمت حدادا على روح كرويف قبل مباراتهما الودية المقررة اليوم الخميس، ضمن استعدادات الفريقين لبطولة كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2016 ) .

كما أشار برشلونة إلى أن مباراة القمة (الكلاسيكو) المرتقبة مع منافسه التقليدي العنيد ريال مدريد والمقررة يوم الثاني من أبريل المقبل سيسبقها تكريم وتأبين لكرويف على استاد "كامب نو" معقل برشلونة.

وسبق لبرشلونة أن حقق فوزا تاريخيا 5 / صفر على الريال في عقر داره باستاد "سانتياجو برنابيو" في أول موسم لكرويف مع برشلونة بعد الانتقال لصفوفه قبل 43 عاما.

ولعب كرويف لفريق برشلونة في الفترة من 1973 إلى 1978 وفاز معه بلقبي الدوري والكأس في أسبانيا كما تولى تدريب الفريق من 1988 إلى 1996 وقاده للفوز بثمانية ألقاب منها أربعة ألقاب في الدوري الأسباني من 1991 إلى 1994 ولقب دوري أبطال أوروبا في 1992 .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان