دوري أبطال إفريقيا
سيمبا

سيمبا

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإسباني
قادش

قادش

- -
22:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
الفيحاء

الفيحاء

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

جوارديولا يسعى لإيجاد بديلاً لكومباني

02:56 م الجمعة 25 نوفمبر 2016

بيب جوارديولا

مانشستر ـ ( أ ش أ):

يتجه نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، لإعطاء الضوء الأخضر لمدربه الإسباني بيب جوارديولا، لضم مدافع جديد لكتيبته بدلاً من البلجيكي فيسنت كومباني، الذي تعرض لإصابة مؤخراً، في الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكرت تقارير صحفية إنجليزية، أنه لم يكن ضمن حسابات النادي الدخول في أي صفقة في فترة الانتقالات المقبلة، إلّا أن إصابة كومباني وابتعاده لأكثر من شهر عن الملاعب وعدم الثقة بقدرة اللاعب على العودة بسرعة إلى المستوى المعهود، دفع "السيتي" للتفكير في الأمر.

لكن تبدو أن هذه الخطوة من وجهة نظر العديد من المراقبين ستكون نهاية لمشوار اللاعب مع فريقه الإنجليزي بعد أن كان حجر الأساس ضمن تركيبة مانشستر سيتي منذ شرائه، علماً أن عقده يمتد حتى عام 2018.

يذكر أن جوارديولا، قد عزز دفاع فريقه الصيف الماضي باللاعب جون ستونز، وكان كلًا من ليوناردو بونوتشي وإيميريك لابورت من ضمن أهدافه أيضًا، في حين أن كومباني سعى جاهداً لإثبات الذات بقدرته على قيادة دفاع مانشستر سيتي دون أن ينجح بذلك.

وعلى الرغم من قوته الهجومية، عانى مانشستر سيتي بعض الشيء دفاعياً هذا الموسم ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث لم يتمكن نيكولا أوتامندي بالرغم من مستواه الجيد من إثبات نفسه قائداً في الدفاع، بينما تم الاعتماد على الكسندر كولاروف في غير مركزه أكثر من مرة.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: