دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور- "تبديلات فينجر" تمنح أرسنال تعادلا قاتلا أمام يونايتد في حضور النني

04:29 م السبت 19 نوفمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

خطف أرسنال تعادلا قاتلاً أمام مضيفه مانشستر يونايتد بهدف لكل فريق، في قمة مباريات المرحلة الـ12 من الدوري الإنجليزي، والتي أقيمت ظهر اليوم على ملعب أولد ترافورد.

وبتلك النتيجة ارتقي أرسنال للمركز الثالث مؤقتا بالوصول لـ25 نقطة، فيما ارتفع مانشستر يونايتد بالنقاط لـ19 لييبقى في المركز السادس مؤقتا في انتظار مباراة إيفرتون (18 نقطة) أمام سوانزي سيتي.

أحرز هدف مانشستر يونايتد خوان ماتا في الدقيقة 69، بعدما حول الكرة العرضية في المرمى، فيما أحرز التعادل البلديل أوليفر جيرو في الدقيقة 89 براسية رائعة بعدما حوّل عرضية تشامبرلين في المرمى معلنا التعادل القاتل.

وشارك محمد النني أساسيا من بداية المباراة، قبل أن يخرج ويحل بدلا منه جيرو في الدقيقة 73.

وفشل أرسن فينجر المدير الفني لأرسنال، في تحقيق أول فوز على حساب مورينيو، حيث لم يسبق للفرنسي الفوز على البرتغالي في أي مناسبة طوال تاريخ مواجهتهما.

تفاصيل المباراة:

بدأت المباراة بضغط كبير من مانشستر، وكاد في الدقيقة الثالثة أن يتقدم بهدف بعدم عرضية من مارسيال أبعدها دفاع أرسنال قبل انقضاض راشفورد على الكرة.

وفي الدقيقة 7، كان الحضور الاول لأرسنال برأسية من سانشيز داخل الـ6 ياردات، ولكن مرت بجوار قائم دي خيا، قبل أن يحصل نفس اللاعب على بطاقة صفراء في الدقيقة 16.

حاول كويلين تهديد مرمى يونايتد بتصويبة في الدقيقة 24، ولكن كرته علت العارضة، ثم تحصل "دارميان" على بطاقة صفراء في الدقيقة 25 بعد عرقلة والكوت.

اعترض لاعبو يونايتد بعدها في الدقيقة 35، بعد سقوط مارسيال داخل منطقة الجزاء في كرة مشتركة مع مونريال ولكن لم يحسب الحكم أي شيء.

حاول النني التسديد في أول ظهور له، بالدقيقة 39، ولكن كرته علت العارضة، لتستمر الدقائق دون تغيير وينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني استمرت سيطرة مانشستر يونايتد، وأجرى مورينيو أول تبديلاته بنزول روني بدلا من مارسيال، ليلعب راشفورد في الجانب الأيسر ويدخل روني مهاجم صريح، ثم أجرى "السبيشال وان" تبديلاً آخر، بنزول بليند بدلا من دارميان.

وفي كرة سريعة لمانشستر يونايتد، حول ماتا الكرة العرضية لتسكن شباك تشيك، معلنا الهدف الأول ليونايتد، قبل أني يتحصل على بطاقة صفراء بسبب احتفاله.

أجرى فينجر أكثر من تبديل فأشرك جيرو في الدقيقة 73 بدلا من النني، ثم تشامبرلين بدلا من جينكسن، ليساهم اللاعبان في هدف التعادل القاتل للجانرز، في الدقيقة 89، وتمر بقية الدقائق دون تغيير في النتيجة ويخطف أرسنال تعادلا قاتلا.

فيديو قد يعجبك: