دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

برشلونة يفتح النار على حكام إسبانيا

09:03 ص الجمعة 22 يناير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برشلونة - (أ ش أ)

اعترض برشلونة على الحكام الذين يسمحون للاعبين المنافسين بالتصرف بعنف تجاه لاعبي الفريق، فالنادي والإداريين واللاعبين باتوا يعتبرون أنفسهم متضررين من التحكيم الضعيف واتخذوا قرارا بتوجيه استنكار للجنة التحكيم الفنية والاتحاد الإسباني.

وانفجرت قضية برشلونة مع الحكام مع جونزاليس جونزاليز الذي قاد مباراة الدوري في مواجهة إسبانيول وانتهت بالتعادل السلبي فالحكم سمح بكثير من التدخلات العنيفة والخشنة طيلة فترة المباراة، ولم يقم بمعاقبة الحارس باول لوبيز الذي دعس بوضوح على قدم ليونيل ميسي، ولم يكن برشلونة الفريق الوحيد الذي اعترض على جونزاليز لأنه أساء لفريق ريال سوسيداد في المباراة التي جمعت الفريق مع ريال مدريد.

وبعد مشكلة جونزاليز كانت مشكلة برشلونة في مباراة ذهاب كأس الملك ضد إسبانيول مع الحكم مارتينيز مونويرا الذي سمح أيضا بتدخلات عنيفة بحق الفريق الكتالوني، وأدى تقريره إلى إيقاف لويس سواريز لمبارتين بعد أن سمعه يسب في الممر المؤدي لغرفة الملابس على الرغم من قول اللاعب الأوروجوياني أنه لم يكن هو من فعل ذلك.

وما دفع برشلونة لاتخاذ قرار قيادة حملة على التحكيم هو إعادة اختيار جونزاليز كحكم في مباراة ذهاب ربع نهائي كأس إسبانيا في مواجهة أتلتيك بلباو، وذلك بعد فترة قصيرة من المشكلة التي حدثت مع اسبانيول.

النادي الكتالوني طلب من لجنة الحكام تعديل نظامها التأديبي، وأصدر بيانا أكد فيه أن "التصرفات التي لم تتم معاقبة الحكام عليها في المباريات تعد عملا سيئا نعترض عليه بشدة".

ولم يكتف برشلونة بالرد في القنوات القانونية، حيث أكد مدرب الفريق لويس إنريكي أنه فوجئ بتعيين الحكم جونزاليز جونزاليز في مباراة بلباو، فما صرح القائد أندريس إنييستا قائلا "الحكم منحني بطاقة صفراء لأنه أراد ذلك"، فيما اعتبر بوسكيتس أن الحكم افتقر للاحترام أثناء المباراة.

 

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: