الدوري المصري
الأهلي

الأهلي

- -
19:00
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

دوري أبطال أوروبا
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

- -
22:00
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

الدوري الإماراتي
الوحـــدة

الوحـــدة

- -
19:45
النصر الإماراتي

النصر الإماراتي

جميع المباريات

إعلان

الليلة- صلاح في مهمة جديدة مع روما امام سامبدوريا للعودة للانتصارات

02:23 م الأربعاء 23 سبتمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

يحل في التاسعة إلا الربع مساء اليوم الأربعاء، نادي روما ضيفا على سامبدوريا، في الأسبوع الخامس من الدوري الإيطالي لكرة القدم، على ملعب "لويجي فيراريس" معقل نادي سامبدوريا بمدينة جنوى.

روما يأمل في العودة للمنافسة على الصدارة، حيث كان يتنافس مع 4 فرق على المركز الثاني بالكالشيو، إلى أن تعادله الأسبوع الماضي مع ساسولو، رجع به إلى المركز الخامس برصيد 8 نقاط (من فوزين وتعادلين)، بفارق 4 نقاط أمام المتصدر إنتر ميلان (12 نقطة).

محمد صلاح استطاع حجز مكانا أساسيا له مع الذئاب، ودون أول أهدافه في مرمى ساسولو في الأسبوع الرابع، ليخطف التعادل لفريقه بهدفين لكلا منهما.

ويعتمد رودي جارسيا، المدير الفني لروما، على سياسة التدوير، إلا أن صلاح كان له مكانا أساسيا بشكل دائم فأشرك في المباراة السابقة أمام ساسولو ثلاثي هجوم بقيادة توتي وخلفه محمد صلاح وإيتوربي، فيما اعتمد امام برشلونة على الثلاثي دزيكو ومن خلفه محمد صلاح وفالكي، ويجلس على مقاعد البدلاء النجم الإيفواري جيرفينيو.

وفي الوسط يعتمد جارسيا على بيانتش، ودي روسي، وسيدو كيتا أو نيجولان، وكذلك في مركز الظهير الأيمن دفع بفلورنزي صاحب الهدف في مرمى برشلونة، وأمام ساسولو أشرك النجم البرازيلي مايكون.

وعلى الجانب الآخر، يأمل سامبدوريا في إحراج روما، حيث يحتل المركز الثامن برصيد 7 نقاط بالتساوي مع فيرونا وباليرمو، وخلف روما بنقطة وحيدة.

المباراة ستذاع عبر قناة بي ان سبورت 3، بصوت المعلق أحمد الطيب.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان