دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- جريزمان يقود أتلتيكو للفوز على خيتافي وصدارة الدوري الأسباني مؤقتا

11:33 م الثلاثاء 22 سبتمبر 2015

جريزمان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مدريد-(د ب أ):

واصل النجم الفرنسي الدولي أنطوان جريزمان ممارسة هوايته في هز الشباك وقاد فريقه أتلتيكو مدريد لفوز ثمين 2 / صفر على خيتافي اليوم الثلاثاء في المرحلة الخامسة من الدوري الأسباني لكرة القدم .

على استاد "فيسنتي كالديرون" في العاصمة مدريد ، أنهى أتلتيكو الشوط الأول لصالحه بهدف مبكر للغاية سجله الفرنسي الدولي أنطوان جريزمان في الدقيقة الرابعة.

وفي الشوط الثاني ، استمرت النتيجة على حالها حتى سجل جريزمان هدفه الثاني وهو الثاني للفريق في الدقيقة 90 ليرفع أتلتيكو رصيده إلى 12 نقطة ويقفز إلى صدارة جدول المسابقة مؤقتا بفارق هدف واحد فقط أمام برشلونة لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

وتجمد رصيد خيتافي عند ثلاث نقاط في المركز الخامس عشر بعدما مني اليوم بالهزيمة الرابعة له في المباريات الخمس التي خاضها بالمسابقة حتى الآن.

وجاء الهدف الأول لأتلتيكو بعد أربع دقائق فقط من المباراة اثر ضربة ركنية لعبها يانيك كاراسكو وتصدى لها الحارس بقبضة يده لكنها وصلت إلى جابرييل فيرنانديز خارج منطقة الجزاء ليعيدها بتمريرة عرضية إلى زميله جريزمان على بعد خطوات من المرمى ليهيئ جريزمان الكرة لنفسه ويسددها داخل المرمى فيما وقف مدافعو خيتافي على اعتباره متسللا.

ورغم محاولات خيتافي للرد ، ظل أتلتيكو هو الأفضل والأكثر سيطرة على مجريات اللعب في المباراة.

وجاء الهدف الثاني اثر تمريرة طولية من وسط الملعب وصلت منها الكرة لجاكسون مارتينيز الذي سيطر على الكرة ثم مررها داخل منطقة الجزاء لجيزمان الذي لم يجد صعوبة في إيداعها المرمى.

وعلى استاد "كورنيلا ألبرت" في برشلونة ، تقدم اسبانيول على بلنسية بهدف نظيف في الشوط الأول سجله فيكتور ألفاريز دلجادو في الدقيقة 18 اثر تمريرة من اللاعب الشاب ماركو أسينسيو المعار للفريق من ريال مدريد.

ولم تختلف النتيجة في الشوط الثاني ليحقق اسبانيول الفوز الثمين على بلنسية الذي لم يهدد مرمى مضيفه بفرص حقيقية يستطيع من خلالها تحقيق التعادل بل إن الفريق يدين بفضل كبير لحارس مرماه خاومي الذي تصدى للعديد من الفرص التي كانت كفيلة بفوز اسبانيول بعدد أكبر من الأهداف.

ورفع اسبانيول رصيده إلى تسع نقاط في المركز السادس وتجمد رصيد بلنسية عند ست نقاط في المركز الثامن حيث واصل بلنسية أزمته في الموسم الحالي وأصبح مديره الفني نونو إسبيريتو في خطر حقيقي.

فيديو قد يعجبك: