دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور- ريال مدريد يكتسح شاختار برباعية.. وسان جيرمان يضرب مالمو السويدي

10:59 م الثلاثاء 15 سبتمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

أقيمت مساء الثلاثاء، الجولة الأولى من دور المجموعات من المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا، بلقائي ريال مدريد مدريد وضيفه شاختار دونستيك الأوكراني، وسان جيرمان وضيفه مالمو السويدي.

واستطاع ريال مدريد على معقله سانتياجو برانبيو أن يضرب شاختار برباعية نظيفة، تصدر بها المجموعة الأولى، بفضل كرستيانو رونالدو الذي تكفل بإحراز 3 أهداف "هاتريك" قادت فريقه للفوز.

تقدم في البداية الريال عن طريق كريم بنزيمة في الدقيقة 30، بعد خطأ فادح للحارس الأوكراني، لينتهي الشوط الاول بتقدم الفريق الملكي.

وفي الشوط الثاني تكفل رونالدو بإحراز 3 أهداف لفريقه في الدقائق 55 و63 "من ضربتي جزاء"، و81، جعلته الهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا برصيد 80 هدفا متجاوزًا ليونيل ميسي "77 هدفا"، الذي يواجه مع برشلونة فريقه روما مساء الأربعاء، لتنتهي المباراة بفوز الريال أربعة أهداف نظيفة.

وفي المباراة الأخرى، بنفس المجموعة، استطاع باريس سان جيرمان، الفوز على مالمو السويدي، بهدفين نظيفين في العاصمة الفرنسية باريس.

واستطاع النجم الأرجنتيني دي ماريا إحراز الهدف الأول لفريقه، والأول له مع الفريق الباريسي منذ انتقاله، مستغلا سرعته خلف دفاعات الفريق السويدي في الدقيقة الرابعة الأولى ليضع الكرة أعلى الزاوية اليسرى للحارس، بعد تمريرة ساحرة من فيراتي.

ثم أضاف الأورجوياني كافاني الهدف الثاني لفريقه، في الدقيقة 61، بعد لمسه رائعة من إبراهيموفتيش ليفوز الفريق الباريسي بهدفين ويزاحم ريال مدريد على صدارة المجموعة بعد الجولة الأولى.

لمشاهدة صور مباراة باريس سان جيرمان ومالمو السويدي بدوري الأبطال اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك: