دوري أبطال إفريقيا
سيمبا

سيمبا

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإسباني
قادش

قادش

- -
22:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
الفيحاء

الفيحاء

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

سيميوني : الموسم طويل ونحتاج جميع لاعبينا وعلى أتلتيكو توخي الحذر أمام جالطة

08:58 م الإثنين 14 سبتمبر 2015

ديجو سيميوني

اسطنبول-(د ب أ):

أكد الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الأسباني لكرة القدم اليوم الاثنين على أهمية لاعبه الكولومبي جاكسون مارتينيز مشيرا إلى أن اللاعب "كان بحاجة إلى التدريب بقوة للوصول إلى اللياقة البدنية العالية التي تسمح له بالمشاركة في المباريات".

وغاب مارتينيز عن أول مباراتين للفريق في الدوري الأسباني ولكنه يتطلع إلى المشاركة في التشكيلة الأساسية للفريق في مباراة الغد التي يحل فيها ضيفا على جالطة سراي التركي في افتتاح مباريات الفريقين بالدور الأول (دور المجموعات) لدوري أبطال أوروبا.

وقال سيميوني ، في المؤتمر الصحفي لفريقه اليوم الاثنين قبل مباراة الغد ، "النادي والفريق يتطوران ، ونأمل في مشاركة جميع اللاعبين. بطولة الدوري الأسباني طويلة وكذلك بطولة دوري أبطال أوروبا ، ولا تختلف عنهما بطولة كأس ملك أسبانيا. نأمل في أن نواصل مسيرتنا في جميع البطولات الثلاث".

واستنكر سيميوني ما يتردد بأن فريقه هو المرشح الأقوى في مباراة الغد. وقال "هذا يبدو لي بمثابة مبالغة. ولكن كل شخص حر فيما يقول".

وأكد سيميوني أن الفارق كبير بين مسابقتي دوري الأبطال والدوري الأسباني وأنه من الصعب عقد مقارنة بين مباراة الفريق التي تقدم فيها بهدف ثم خسر 1 / 2 أمام برشلونة أمس الأول السبت في الدوري الأسباني ومباراة مثل مواجهة الغد أمام جالطة سراي.

وأوضح "المسابقتان مختلفتان. عندما تخوض بطولة مثل دوري الأبطال ، تكون الحماسة أكبر خاصة عندما تلعب على ملعبك. جالطة سراي فريق لديه إمكانيات هائلة".

وأكد سيميوني أن أبرز نقاط القوة في جالطة سراي تتمثل في هجومه وخط وسط الفريق مما يجعل من الضروري على أتلتيكو توخي الحذر خاصة مع بداية المباراة.

 

 

 

 

فيديو قد يعجبك: