الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

0 0
18:00
فاركو

فاركو

الدوري الإسباني
برشلونة

برشلونة

- -
21:00
فالنسيا

فالنسيا

الدوري الإيطالي
جنوى

جنوى

- -
20:45
كالياري

كالياري

جميع المباريات

إعلان

وكيل رونالدو ينقل كوكا لـ"براجا" للمشاركة في "يوروبا ليج" (فيديو)

04:33 م الأربعاء 26 أغسطس 2015

كوكا يهدي هدفه في شباك براغا إلى والدته

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

كشفت العديد من التقارير البرتغالية اقتراب المهاجم الدولي المصري أحمد حسن كوكا من الرحيل عن ريو آفي، وأصبح على أعتاب الانضمام لنادي سبورتنج براغا البرتغالي.

وقالت صحيفة "ريكورد" البرتغالية، اليوم الأربعاء، إن خورخي مينديز، وكيل أعمال اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني، يقود مفاوضات انتقال كوكا من آفي إلى براغا، نظرًا للعلاقات الممتازة له مع الناديين.

وأضافت الصحيفة أن الإعلان الرسمي للصفقة سيكون خلال بضعة أيام قبل غلق باب سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بعد تعثر مفاوضات انتقال اللاعب إلى بنفيكا حامل لقب الدوري البرتغالي لأسباب طبية.

وفي سياق متصل، أكد الحساب الرسمي لنادي ريو آفي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، التقارير التي تشير إلى اقتراب رحيل عن صفوف الفريق الذي احتل المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الموسم الماضي.

وقال ريو آفي، نقلا عن أحد البرامج التلفزيونية يوم الأربعاء، إنه تم الاتفاق بين الأطراف الثلاثة، رئيسي الناديين والوكيل مينديز، وسيرتدي صاحب قميص سبورتنج براغا خلال أيام، ليتربط معهم بعقد مدته خمسة أعوام، مقابل 750 ألف يورو.

ويبدو أن الفرعون المصري نال إعجاب المدير الفني لبراجا باولو فونسيكا، بعدما سجل هدف الفوز لفريقه ريو آفي على سبورتنج براغا (1-0) يوم الجمعة الماضي، في افتتاح مباريات المرحلة الثانية من الدوري البرتغالي.

جدير بالذكر أن براغا احتل المركز الرابع في ترتيب الدوري البرتغالي الموسم الماضي، وفي حالة انتقال صاحب الـ22 عاما لهذا النادي سيشارك في مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليج 2015-2016"، التي يحجز فيها الفريق مقعدا بدور المجموعات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان