الدوري المصري
فاركو

فاركو

1 2
19:00
المصري

المصري

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

1 0
21:00
تشيلسي

تشيلسي

بطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة
الأهلي

الأهلي

0 0
20:00
مولدية ببوسالم

مولدية ببوسالم

جميع المباريات

إعلان

من يقول الحقيقة في أزمة بيدرو مع برشلونة ؟

07:33 م الأربعاء 12 أغسطس 2015

بيدرو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد جمعة:

برز المهاجم الدولي الإسباني بيدرو رودريجيز، خلال نهائي كأس السوبر الأوروبي، رغم عدم مشاركته أساسيا مع برشلونة أمام أشبيلية، لكنه سجل هدف الفوز القاتل لفريقه لتنتهي المباراة (5-4).

لكن اللاعب صاحب الـ 28 عامًا جلس على مقاعد البدلاء ولم يدخل ضمن حسابات المدرب لويس انريكي كأساسيًا رغم غياب نيمار، ما استدعى عدة تفسيرات حول استمرار بيدرو بقميص البارسا من عدمه.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية في تقرير لها، يوم الأربعاء، إن هناك 3 تفسيرات خرجت عقب المباراة حول مشاركة اللاعب؛ الأول جاء من روبرت فرنانديز، المستشار الفني الجديد للنادي الكتالوني، والذي يعتقد أن بيدرو حلّ على مقاعد البدلاء لأنه يريد الابتعاد عن الكامب نو: "قال لي بيدرو إنه يريد ان يرحل".

وعندما سُئل رئيس برشلونة جوزيب ماريا بارتوميو، حول استبعاد بيدرو من التشكيلة الأساسية، أكد أن اللاعب لم يكن لديه ما يقدمه مع رحيله المُحتمل، وأضاف: "تواجد بيدرو على مقاعد البدلاء كان محض قرار فني".

لكن إنريكي اضطر لشرح قراره بشأن بيدرو في المؤتمر الصحفي عقب المباراة بالقول إنه لم يكن لأسباب تكتيكية؛ لكنه أرجع الدفع له كبديل لعدم جاهزيته البدنية بسبب غيابه عن التدريبات ليومين متتاليين.

ومع ذلك؛ فإن برشلونة لن يصدر التقرير الطبي أو إجراء أي إشارة في أي لحظة من خلال القنوات الرسمية إلى الأمام عدم صلاحيته وربما لا يضم.

وكان بيدرو هو اللاعب الأبرز في مباراة كأس السوبر الأوروبي التي جمعت برشلونة بمواطنه إشبيلية، عندما سجل المهاجم الدولي الإسباني هدف الفوز القاتل لفريقه، لتنتهي المباراة (5-4).

وتكهنت الصحافة الأسبانية قبل أيام برحيل بيدرو في القريب العاجل عن صفوف برشلونة إلى ناد آخر من أجل البحث عن المشاركة في المباريات بشكل أكبر.

فيديو قد يعجبك: