الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

- -
18:00
فاركو

فاركو

الدوري الإسباني
برشلونة

برشلونة

- -
21:00
فالنسيا

فالنسيا

الدوري الإيطالي
جنوى

جنوى

- -
20:45
كالياري

كالياري

جميع المباريات

إعلان

هل تقام كوبا أمريكا العام المقبل؟

01:25 م الخميس 09 يوليو 2015

تشيلي حامل لقب كوبا أمريكا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسونسيون- (د ب أ):

قال رئيس اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم "كونميبول" الباراجواياني خوان أنخيل نابوت أن الاتحاد سيبذل جميع الجهود الممكنة والضرورية من أجل إقامة بطولة كوبا أمريكا في الذكرى المئوية لكونميبول في 2016، مشيرا في الوقت ذاته أن هذا ليس أمرا مؤكدا.

وأضاف نابوت: "جميعنا يرغب في أن تقام الكأس المئوية .. كونميبول وجميع المتواجدين هنا مثل ويلمار بالديز (رئيس اتحاد أوروجواي لكرة القدم) وأليخاندرو دومينجيز (رئيس اتحاد باراجواي لكرة القدم) وجميع الرؤساء أيضا يرغبون في إقامة هذه البطولة".

وتابع نابوت خلال مقابلة مع شبكة "مونوميننتال" الإذاعية متحدثا عن بطولة كوبا أمريكا التكريمية لمرور 100 عام على إنشاء "كونميبول": "سنقوم بكل ما نستطيع من أجل إقامة هذه الكأس".

وكانت هذه هي التصريحات الأولى لرئيس كونميبول لوسائل الإعلام منذ انتهاء بطولة كوبا أمريكا التي شهدت غياب أبرز المسؤولين الرياضيين في القارة الأمريكية الجنوبية.

وأشار نابوت إلى أن البطولة المزمع إقامتها العام المقبل في الولايات المتحدة الأمريكية ستشهد مشاركة اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي "كونكاكاف"، مما يستدعي التحدث معهم في هذا الشأن أيضا.

وأردف قائلا: "سنجتمع في وقت محدد .. لا يمكنني أن أؤكد أي شيء ولكننا نرغب في أن نحتفل بمرور 100 عام بإقامة بطولة في كرة القدم ولكن لن نؤكد شيء قبل أن نجتمع".

وكشف نابوت السبب وراء صمته بعد الفضيحة التي هزت أركان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" وتورط فيها مسؤولون كرويون في أمريكا الجنوبية، كما أوضح السبب الحقيقي وراء غيابه عن حضور منافسات كوبا أمريكا.

وقال: "الصمت هو الحكمة والحذر عندما تقال العديد من الأشياء غير الصحيحة .. أنا أفهم الموقف وفضلت الصمت ليس بناء على نصائح من أحد ولكنني لست من الذين ينفعلون ويأتون بردود فعل في كل موقف .. لقد كنا ننظم كوبا أمريكا في خضم هذه الأحداث وكان علينا أن ننجح في هذا".

وأكد نابوت أنه كان يعمل داخل مقر كونميبول بمدينة أوسونسيون طوال فاعليات كوبا أمريكا الأخيرة.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك: