دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

راكيتيتش عن مباراة يوفينتوس: لابد من الفوز.. نحن برشلونة

10:06 م الإثنين 01 يونيو 2015

إيفان راكيتيتش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد جمعة:

يتطلع لاعب برشلونة، إيفان راكيتيتش، بالفوز على يوفينتوس الإيطالي في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 6 يونيو الجاري، لتحقيق الثلاثية هذا الموسم.

وقال راكيتيتش في مقابلة مع الموقع الرسمي لـ(فيفا) اليوم الإثنين: "نريد تحقيق الفوز ونعرف فريق يوفنتوس حق المعرفة ونحترمه كثيراً، ولكننا لا نفكر سوى في الفوز. إنها مباراة نهائية ونحن نمثل نادي برشلونة. لهذا لا يمكن أن نفكر بطريقة مختلفة".

وأوضح اللاعب الذي فاز مع فريقه بلقب الدوري الأسباني وكأس الملك، أن "البارسا يستعد للمباراة بهدوء. لأننا عملنا بجدّ طوال الموسم.".

وعن علاقته بالمدرب لويس إنريكي، تحدث اللاعب الذي شارك في 50 من أصل 59 مباراة لعبها برشلونة، أي بنسبة مشاركة تصل إلى 85٪، إنه "رجل دؤوب في العمل. لا يغفل أي تفصيل بسيط ويسعى دائماً إلى أن نكون على أتمّ الإستعداد. إنه من طينة المدرّبين الذين يعرفون كيف يجعلون كلّ لاعب يُقدّم أفضل ما عنده، وهذا ما يظهر منذ اليوم الأول. لهذا نثق فيه كثيراً وبقينا متحدين حتى النهاية".

وأكد أن اللاعبين عليهم أن "يستمتعوا باللعب في برشلونة. يجب أن تصل إلى هذا النادي بابتسامة وتتركه بأخرى أعرض. لا أتخيل أن يكون هنا أي لاعب مستاء. فكلّ ما لدينا في هذا النادي مدهش للغاية: أفضل اللاعبين في العالم وجمهور من الطراز الرفيع ومنشآت رائعة. المواسم طويلة ومن الطبيعي أن يكون هناك تذبذب في الأداء، وخصوصاً وأنه تم إجراء العديد من التغييرات في بداية الموسم. كان من المهم التزام الهدوء والتحلي بالثقة، وليس من قبيل المصادفة وصولنا إلى نهاية الموسم في أفضل حال".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان