الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
الداخلية

الداخلية

الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري المصري
الجونة

الجونة

- -
19:00
طلائع الجيش

طلائع الجيش

جميع المباريات

إعلان

اليوم الأخير لصلاح.. فيورنتينا يواجه كييفو في ختام الدوري الإيطالي

12:22 م الأحد 31 مايو 2015

محمد صلاح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

يستضيف فيورنتينا، فريق كييفو في المرحلة الـ38 والاخيرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

الفيولا، الذي يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، ضمن المشاركة في الدوري الأوروبي، حيث يحتل المركز الخامس برصيد 61 نقطة، وربما يقتنص المركز الرابع إذا استطاع الفوز، وخسر نابولي (63 نقطة) أمام مضيفه لاتسيو (66 نقطة).

وأعلن فيتشنزو مونتيلا، المدير الفني للفريق البنفسجي، عن قائمة الفريق للمباراة الأخيرة، والتي ضمت محمد صلاح، رغم ذكر عدد من التقارير الإيطالية أن الفرعون المصري ربما لن يدخل قائمة المباراة بسبب الإصابة التي تعرض لها في مؤخرًا أمام باليرمو ولم يٌكمل المباراة على إثرها.

كما تعد تلك المباراة الأخيرة لصلاح مع الفيولا، حيث أبدى رغبة مبدأية في عدم استكمال مسيرته مع فريق بلدة فلورنسا، مفضلا خوض تجربة احترافية أخرى، خاصة مع قرب رحيل مونتيلا عن فيورنتينا.

الفرق الثلاثة الأولى في الدوري الإيطالي يوفنتوس البطل، وروما الوصيف، وأحد الفريقين نابولي ولاتسيو، يلعبون في دوري الأبطال، فيما يلعب الفريق الخاسر من الفريقين الأخيرين، مع فيورنتينا الخامس، وجنوة السادس (59 نقطة) في الدوري الأوروبي.

لكن مشاركة جنوه في البطولة الأوروبية لا تزال مهددة بناء على عقوبة من الاتحاد الأوروبي (يويفا) الذي ينظر طلب الاستئناف المقدم من النادي، وربما يلعب سامبدوريا بدلا منه في يوروبا ليج.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان