• بيبسى تطلق "تحدي الاحتفال بالأهداف" بالتعاون مع رودريجيز

    01:13 م الأربعاء 13 مايو 2015
    بيبسى تطلق "تحدي الاحتفال بالأهداف" بالتعاون مع رودريجيز

    رودريجيز

    القاهرة- مصراوي:

    أعلنت شركة بيبسي عن إطلاق تحدي الاحتفال بالأهداف في منطقة الشرق الأوسط ضمن حملتها العالمية "تحدي بيبسي"، وذلك تماشياً مع الشعبية الجارفة والشغف الذي تمتلكه رياضة كرة القدم في مختلف أنحاء الشرق الأوسط، وتشجيعاً منها لمحبي الرياضة على الخروج من روتين حياتهم والقيام بشيء مختلف.

    ويقدم هذا التحدي، والذي يعقب التعاون بين بيبسي ونجم كرة القدم الصاعد جيمس رودريغيز، الفرصة أمام عشاق رياضة كرة القدم في الشرق الأوسط لإظهار مهاراتهم وأداء أفضل حركات احتفالية بأهداف كرة القدم، وذلك للفوز بفرصة العمر للسفر ومشاركة النجم جيمس رودريجيز فى تقديم رقصات وحركات إحتفال بالفوز.

    وبهذه المناسبة صرحت كارلا حسن، الرئيس التنفيذي للتسويق بشركة بيبسيكو الشرق الأوسط وأفريقيا أن " جيمس رودريجيز يعد أحد أبرز نجوم كرة القدم العالميين، خاصة بما يشتهر به من رقصات احتفالية مميزة على أرض الملعب، والتي ألهمت العديد من عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم والشرق الأوسط ليبتكروا حركات احتفالية خاصة بهم."

    ومن جانبه، قال جيمس رودريغيز: "أنا سعيد جداً لكوني جزءً من هذا التحدي ضمن الحملة الرائعة التي تطلقها بيبسي. في كرة القدم، يعد تحدي الذات وتحمل الصعاب أمراً ضرورياً، ولهذا أشجع الجميع للقيام بذلك من خلال دعوتهم ليظهروا لنا أفضل الحركات الإحتفالية في كرة القدم، وليكونوا جزء من هذا التحدي."

    إعلان

    إعلان

    إعلان