دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الليلة- بايرن ميونيخ يواجه برشلونة بعد 6 ساعات من العقم التهديفي

11:28 ص الثلاثاء 12 مايو 2015

برشلونة وبايرن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ميونيخ (د ب أ):

يخوض فريق بايرن ميونيخ الألماني مباراة العودة للدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة، الليلة، والتي يتعين عليه خلالها تعويض خسارته في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة، وهو يعاني من عقم تهديفي كبير وصل إلى ست ساعات.

ولم يحرز فريق المدير الفني جوزيب جوارديولا أي أهداف منذ 28 أبريل الماضي، عندما سجل هدفه الأخير في شباك بروسيا دورتموند في الدور قبل النهائي لبطولة كأس ألمانيا.

وسجل المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي في تلك المباراة الهدف الأخير لبايرن ميونيخ في الدقيقة .29

وسقط الفريق البافاري، الذي خرج أمام دورتموند من بطولة كأس ألمانيا بركلات الترجيح، بعد ذلك بأيام قليلة أمام ليفر كوزين بهدفين نظيفين في الدوري المحلي ثم أمام برشلونة بثلاثية نظيفة في دوري الأبطال.

وتعتبر الهزيمة التي مني بها بايرن ميونيخ السبت على يد أوجوسبورج هي الرابعة على التوالي، وهو ما يعد رقما قياسيا في مسيرة المدرب الأسباني.

وتعد الهزائم الأربع المتتالية حالة فريدة للنادي الألماني لم يمر بمثلها منذ عام 1991، بالإضافة إلى أن الـ 360 دقيقة التي عجز خلالها عن تحديد موقع مرمى المنافسين، زادت من شعور الحاجة إلى حدوث معجزة حتى يستطيع الفريق التعويض في مباراته المقبلة أمام برشلونة.

وقال باستيان شفانيشتايجر القائد الثانى لبايرن ميونيخ متحدثا عن مباراة فريقه أمام الفريق الكتالوني: "تحدث أشياء غير معقولة في كرة القدم".

وكانت الصحافة الألمانية قد انتقدت بقسوة أداء بايرن ميونيخ في الفترة الأخيرة، حيث قالت صحيفة "بيلد": "ما يحدث يمكن اعتباره أي شيء آخر غير أنه يليق ببطل".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان