يورو 2024
صربيا

صربيا

- -
22:00
إنجلترا

إنجلترا

الدوري المصري
المقاولون العرب

المقاولون العرب

- -
19:00
طلائع الجيش

طلائع الجيش

يورو 2024
بولندا

بولندا

- -
16:00
هولندا

هولندا

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- "سوبر رونالدو" يقود ريال مدريد لسحق غرناطة بـ9 أهداف

01:34 م الأحد 05 أبريل 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

حقق ريال مدريد فوزا مثيرا على فريق غرناطة، بتسعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما صباح اليوم الأحد، على ملعب السانتياجو برنابيو، في إطار الجولة الـ29 من الدوري الإسباني.

وعاد الفريق الملكي للانتصارات، حيث سعى الفريق لمحو هزيمته في الكلاسيكو أمام برشلونة بثناشية مقابل هدف، ليسجل أكبر فوز له هذا الموسم بتسعة أهداف في شباك غرناطة.

وشهدت المباراة أحداثا مثيرة، حيث قاد كريستيانو رونالدو فريقه للفوز، بعد أن سجل "خماسية" في شباك غرناطة، فيما سجل بنزيمة هدفين الخامس والسابع خلال 4 دقائق، فيما سجل جاريث بيل هدفا وحيدا.

وافتتح جاريث بيل التهديف في الدقيقة 25، فيما أحرز رونالدو الهاتريك الأسرع في تاريخه خلال 8 دقائق، حيث جاء الهدف الثاني في الدقيقة 30، والثالث في 36، والرابع في الدقيقة 38، لينتهي الشوط الأول برباعية.

وفي الشوط الثاني، سجل بنزيمة الهدف الخامس لريال مدريد في الدقيقة 52، ثم سجل رونالدو هدفه الرابع في اللقاء والسادس للفريق في الدقيقة 54، قبل أن يسجل بنزيمة هدفه الثاني في اللقاء والسابع للملكي في الدقيقة 56، فيما جاء هدف غرناطة الوحيد في الدقيقة 74 من اللقاء.

وجاء الهدف الثامن لريال مدريد من خطأ مدافع غرناطة الذي وضع الكرة في شباك فريقه في الدقيقة 83 من المباراة، قبل أن يسجل رونالدو هدفه الخامس والتاسع لريال مدريد في الثواني الأخيرة من اللقاء.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد ريال مدريد إلى النقطة 67 في المركز الثاني من 29 مباراة، خلف برشلونة صاحب الـ68 نقطة من 28 مباراة، فيما تجمد رصيد غرناطة عند النقطة 23 في المركز قبل الأخير من الليجا.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان