دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. فيورنتينا "صلاح" يسقط أمام هيلاس فيرونا بهدف في الكالشيو

10:53 م الإثنين 20 أبريل 2015

محمد صلاح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

تلقى فيورنتينا هزيمة قاسية في الدقائق الأخيرة، أمام هيلاس فيرونا، بنتيجة هدف دون ، في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب أرتيمو فراتكى، في إطار منافسات الجولة الـ 31 بالدوري الإيطالي، وذلك في حضور الدولي محمد صلاح.

وسجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 90، عن طريق اللاعب المغرب منير العبادي، مانحًا فريق هيلاس فيورنا نقاط المباراة الثلاث.

وجاءت البداية قوية من جانب أصحاب الأرض، حيث فرض فريق في فيورنتينا إسلوب لعبه، وشن العديد من الهجمات عن طريق تناقل الكرة بين الاقدام، لإيجاد ثغرة للدخول للمناطق الدفاعية لهيلاس فيرونا، لكنه اصطدم بتكتلات دفاعية قوية.

وأطلق فريق فيورنتينا أول تسديدة في المباراة في الدقية 11، بعد قيام ديامانتي بتسديدة قوية على مرمى هيلاس فيورنا، اعقبها تراجع للفريق الضيف لمناطقة الدفاعية خشية تلقيهم هدف مبكر، يصعب المهمة عليهم.

وبمرور الدقائق بدى سيطرة الفيولا على مجريات اللعب، وظل هيلاس فيورنا في مناطقه الدفاعية، لكن فيورنتينا فشل في ترجمة سيطرته للأهداف، بعدها لجأ لاعبوه لاستغلال الاطراف، ليضيع جيرالدينيو فرصة تسجيل هدف، بعد تسديدة رأسية يتصدى لها حارس مرمى هيلاس فيرونا ببراعة.

ولم تنجح محاولات فيورنتينا المكثفة في تسجيل هدف التقدم طوال الشوط الأول، ليطلق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط، معلنًا عن تعادل الفريقين سلبيًا، ليتأجل الحسم للشوط الثاني.

ومع بداية الشوط الثاني، اكتسى ملعب أرتيميو فرانكي، بسيطرة فريق هيلاس فيرونا، الذي شعر بتراجع مستوى فيورنتينا، الأمر الذي جعله يتجرأ ويشن الهجمات، في محاولة لتسجيل هدف الفوز، لكن سرعان ما تدارك لاعبو فيورنتينا الخطأ، واستفاقوا مرة آخرى.

وشهدت الدقيقة 55 أول تبديل فينشينزو مونتيلا، المدير الفني لفيورنتينا، بدخول المهاجم السنغالي باباكار بديًلا لإيليتيش، في محاولة لتنشيط الواحي الهجومية لفيورنتينا، التى اصابها البطء طوال الشوزط الأول، لكن سرعان ما اصيب بابا كار وخرج من أرضية الملعب.

ولم يجد مونتيلا بديل انسب من محمد صلاح ليدفع به بعد إصابة باباكار، ليدخل صلاح ويتغيرمعه طريقة لعب فيورنتينا، حيث شكل خطورة واضحة على هيلاس فيورنا منذ دخوله.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح فيورنتينا في الدقيقة 66، ليتكفل بتنفيذها ديامانتي، الذي اضاع فرصة التقدم، واهدر الكرة، بعد تسديدها في يد الحارس، لتبقى النتيجة قائمة بالتعادل بين الفريقين.

وكاد محمد صلاح ان يسجل في الدقيقة 72، عقب تسلمه كرة داخل منطقة الجزاء، ونجح في المراوغة والتصويب على مرمى هيلاس فيورنا، لكن الكرة وجد أمامها مدافع الفريق الضيف، ليبعدها لركلة ركنية.

وحاول صلاح صنع الفارق منذ دخوله لأرضية ملعب المباراة، لكنه واجه فريق عنيد، يعتمد على التنظيم الدفاعي القوي، لتستمر النتيجة سلبية بين الفريقين.

وقبل صافرة النهاية، يأتي اللاعب المغربي منير العبادي ويسجل هدف لفريق هيلاس فيرونا، ليمنح فريقه فوزًا غاليًا.

واطلق حكم المباراة صافرة نهاية بهزيمة فيورنتينا بهدف دون رد، ليضع الفيولا فرصة الانفراد بالمركز الخامس.

ويعد هذا الفوز هو الأول لفريق هيلاس فيرونا على فيورنتينا منذ موسم 2001-2002.

وبتلك النتيجة وصل الفيولا للنقطة 49، ليبقى في المركز السادس خلف سامبدرويا ، صاحب المركز الخامس، بينا رفع هيلاس فيرونا رصيده إلى 36 في المركز الثالث عشر بجدول الدوري.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

 

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان