إعلان

فيورنتينا "صلاح" يستضيف فيرونا لاستعادة المركز الخامس بالكالشيو

محمد صلاح

فيورنتينا "صلاح" يستضيف فيرونا لاستعادة المركز الخامس بالكالشيو

12:57 م الإثنين 20 أبريل 2015

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

كتب- محمد مصطفى:

يستضيف في تمام الساعة 8:45 مساء اليوم الإثنين، فيورنتينا، ضيفه هيلاس فيرونا، على ملعب "أرتيميو فرانتشي" بمدينة فلورنسا، في إطار مباريات الجولة 31 من الدوري الإيطالي.

موقف الفريقين:

تراجع فيورنتينا بعد خسارة الأسبوع الماضي أمام نابولي بثلاثية نظيفة، إلى المركز السادس برصيد 49 نقطة، من 30 مباراة، ويمكنه حال الفوز في مباراة اليوم التقدم مرة أخرى للمركز الخامس، على حساب سامبدوريا صاحب المركز الخامس برصيد 50 نقطة من 31 مباراة، فيما يحتل نابولي المركز الرابع برصيد 53 نقطة من 31 مباراة، حيث يأمل الفيولا في خطف مقعد أوروبي.

وعلى الجانب الآخر، يحتل فيرونا المركز 16 في ترتيب الكالشيو برصيد 33 نقطة، ويمكنه حال الفوز في مباراة اليوم أن يرتقي مركزين على الأقل.

صلاح لن يبدأ أساسيا:

وذكرت تقارير صحفية إيطالية أن فينشنزو مونتيلا، المدير الفني للفيولا، لن يُشرِك محمد صلاح بشكل أساسي خلال مباراة اليوم، من أجل الحفاظ عليه لموقعة دينامو كييف الأوكراني، يوم الخميس المقبل، في فلورنسا، حيث استطاع الفيولا العودة من أوكرانيا بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وسبق لصلاح عدم اللعب طوال الـ90 دقيقة أمام ميلان الإيطالي، فيما كان دائما ما يستعين مونتيلا بصلاح من أجل تصحيح النتائج وما حدث أمام الإنتر وأودينيزي.

التشكيل المتوقع للفيولا:

ومن المتوقع أن يبدأ فيورنتينا مباراة اليوم بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: نيتو.

خط الدفاع: ريتشارد، وجونزالو، و باستا، وباسكول.

خط الوسط: بالديج، وأكويلاني، وفاليرو.

خط الهجوم: اليتيتش، وباباكار، وديامانتي.

صلاح في الكالشيو:

لعب صلاح 9 مباريات مع فيورنتينا بالكالشيو، حيث شارك صلاح في 8 مباريات واستطاع إحراز 4 أهداف، وخسر خلالهم الفيولا مباراتين أمام لاتسيو برباعية ونابولي بثلاثية.

جاءت المباريات كالتالي:

(فيورنتينا 3 - أتالانتا 2)، و(ساسولو 1 - فيورنتينا 3) واستطاع صلاح تسجيل هدف وصناعة آخر، و(فيورنتينا 1 - تورينو 1) وأحرز صلاح هدف فريقه، و(إنتر 0 - فيورنتينا 1) وسجل ميسي مصر هدف فوز فريقه رغم حضوره بديلاً مع نهاية الشوط الأول، قبل أن يخسر أمام رفاق كلوزه (لاتسيو 4 - فيورنتينا 0)، ثم الفوز (فيورنتينا 2 - ميلان 1) ولم يشارك صلاح في تلك المباراة، قبل التعادل أمام أودينيزي (2 - 2) والتي شارك خلالها صلاح في الـ20 دقيقة الأخيرة، ثم الفوز أمام سامبدوريا (2-0) واستطاع صلاح تسجيل الهدف الثاني لفريقه، قبل الخسارة أمام نابولي (3-0) وفقدان المركز الرابع.

صلاح في الكأس: 

في الكأس لعب الفيولا مباراتين أمام يوفنتوس (2 - 1) وسجل صلاح الهدفين في يوفنتوس آرينا، قبل الخسارة (0 - 3) في فلورنسا، وتوديع البطولة.

مباريات صلاح في الدوري الأوروبي:

لعب محمد صلاح في الدوري الأوروبي 5 مباريات أمام توتنهام في دور الـ32، حيث انتهت مباراة الذهاب بالتعادل 1-1، وإيابا بفوز الفيولا 2-0 حيث أحرز صلاح الهدف الثاني، ثم التعادل أمام ضيفه روما 1-1، قبل الفوز في ملعب الأوليمبكو بثلاثية نظيفة لم يسجل فيهم صلاح أية أهداف، ثم التعادل إيجابيا أمام دينامو كييف 1-1 في أوكرانيا.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

إعلان

إعلان

إعلان