إعلان

 الليلة- فيورنتينا "صلاح" يسعى لتصحيح نتائجه أمام دينامو كييف بالدوري الأوروبي

محمد صلاح

الليلة- فيورنتينا "صلاح" يسعى لتصحيح نتائجه أمام دينامو كييف بالدوري الأوروبي

01:34 م الخميس 16 أبريل 2015

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

كتب- محمد مصطفى:

يحل فيورنتينا الإيطالي، والذي يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، ضيفا على دينامو كييف الأوكراني، ضمن منافسات دور الـ8 بالدوري الأوروبي، وذلك في تمام الساعة 9:05 بتوقيت القاهرة.

مشوار الفيولا في الدوري الأوروبي:

ويأمل فينشنزو مونتيلا، المدير الفني للفيولا، في مواصلة مسيرته الناجحة في الدوري الأوروبي بعدما أقصى توتنهام الإنجليزي في دور الـ32، ثم روما في دور الـ16، ليتأهل لملاقاة دينامو كييف في ربع النهائي بالبطولة الأوروبية، اليوم، قبل لعب مباراة العودة بعد أسبوع.

ضغوط كبيرة على صلاح وزملائه:

كما يسعى الفيولا إلى العودة إلى الانتصارات مرة أخرى، بعد الهزيمة الثقيلة أمام غريمة المباشر في صراع المركز الرابع بالكالشيو نابولي، بعدما خسر فيورنتينا بثلاثية مطلع الأسبوع الحالي، ليتراجع خطوة للوراء ويحل في المركز الخامس بنفس رصيد سامبدوريا في المركز السادس (49 نقطة).

ويضع تراجع الفيولا إلى المركز الخامس، وخروجه من بطولة الكأس الإيطالية بعد الخسارة بثلاثية أمام يوفنتوس في قبل النهائي بمدينة فلورنسا، ضغطا كبيرًا على صلاح ورفاقه الذي يأملون في مواصلة الطريق في الدوري الأوروبي، للتتويج ببطولة هذا الموسم.

مباريات صلاح في الدوري الأوروبي:

لعب محمد صلاح في الدوري الأوروبي 4 مباريات أمام توتنهام في دور الـ32، حيث انتهت مباراة الذهاب بالتعادل 1-1، وإيابا بفوز الفيولا 2-0 حيث أحرز صلاح الهدف الثاني، ثم التعادل أمام ضيفه روما 1-1، قبل الفوز في ملعب الأوليمبكو بثلاثية نظيفة لم يسجل فيهم صلاح أية أهداف.

صلاح في الكالشيو والكأس

لعب صلاح 9 مباريات مع فيورنتينا بالكالشيو، حيث شارك صلاح في 8 مباريات واستطاع إحراز 4 أهداف، وخسر خلالهم الفيولا مباراتين أمام لاتسيو برباعية ونابولي بثلاثية، وفي الكأس لعب الفيولا مباراتين أمام يوفنتوس (2 - 1) وسجل صلاح الهدفين في يوفنتوس آرينا، قبل الخسارة (0 - 3) في فلورنسا، وتوديع البطولة.

مباريات نفس الجولة بالدوري الأوروبي:

ويلتقي الليلة في ذات الدور بالبطولة الأوروبية، دنيبرو في ضيافة كلوب بروج، وزينيت في ضيافة إشبيليه "حامل اللقب"، وفولفوسبورج يستضيف نابولي.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

إعلان

إعلان

إعلان