الدوري المصري
الزمالك

الزمالك

- -
18:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري المصري
مودرن فيوتشر

مودرن فيوتشر

- -
18:00
طلائع الجيش

طلائع الجيش

الدوري الإنجليزي
تشيلسي

تشيلسي

- -
20:30
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
21:00
باير ليفركوزن

باير ليفركوزن

الدوري الأوروبي
مارسيليا

مارسيليا

- -
21:00
أتالانتا

أتالانتا

جميع المباريات

إعلان

التعادل يحسم مواجهة محترفي البرتغال..وكوكا يضيع ركلة جزاء

11:16 م الإثنين 09 مارس 2015

أحمد حسن كوكا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-علي البهجي:

حسم التعادل لقاء فريق ريو آفي، المحترف ضمن صفوفه أحمد حسن كوكا، وناسيونال ماديرا الذي يلعب له اللاعبان علي غزال، وصالح جمعة، بنتيجة هدف لكل فريق، في المباراة التي احتضنها ملعب ريو آفي، في الجولة الرابعة والعشرين بالدوري البرتغالي.

وأضاع أحمد حسن كوكا ركلة جزاء في الدقيقة 41 كانت ستمنح فريقه التقدم، بعدها حاول الفريقين تسجيل هدف قبل نهاية الشوط الأول، لكن عجز الجميع عن هز الشباك، ليطلق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وتقدم زملاء كوكا بالهدف الأول عن طريق مارفين زيجيلا في الدقيقة  46، لكن لم يستمر التقدم طويًلا حيث تمكن ماركو ماتياس من إحراز هدف التعادل لناسيونال ماديرا في الدقيقة 52، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

وشارك الثنائي غزال وجمعة بشكل أساسي مع فريقهم منذ الدقيقة الأولي من عمر المباراة، وحصل جمعة على بطاقة صفراء في الدقيقة 14.

وخرج جمعة من الملعب في الدقيقة 46، ليحل مكانه وينجر، كما خرج زميله غزال في الدقيقة 61 ليدخل مكانه اللاعب كريستيان، بينما شارك المهاجم كوكا في المبارة كاملة، ولم يتم استبداله.

وبهذه النتيجة وصل فريق ناسيونال ماديرا إلى 32 نقطة في المركز الثامن، بينما رفع ريو آفي رصيده إلى 30 نقطة في المركز التاسع بجدول الترتيب.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان