دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

ماذا قال لاعبو تشيلسي ونجوم مصر عن محمد صلاح؟

05:25 ص الجمعة 06 مارس 2015

محمد صلاح يحتفل بهدفه ضد يوفنتوس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

استحق الدولي المصري أن ينال إشادة الجميع عقب تسجيله هدفًا ماراثونيًا في شباك يوفنتوس، مانحًا فوز تاريخي لفيورنتينا (2-1) لم يتحقق منذ عام 2008 على أرض تورينو، مساء الخميس في نصف نهائي كأس إيطاليا.

يرصد مصراوي أبزر ما كتبه زملاء لاعب تشيلسي المُعار إلى الفيولا هذا الموسم، وكذلك نجوم المنتخب المصري السابقين والحاليين، عبر حساباتهم الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

كان الفيل الإيفواري ديدييه دروجبا أول من ظهر على تويتر بعد تسجيل صلاح هدفه الرائع، وكتب: "يا أخي أنت أنت مثل محرك السيارات V12".

وقال الثنائي إدين هازارد، نجم تشيلسي، وديمبا با لاعب البلوز السابق والمهاجم الحالي لبشكتاش التركي: "محمد صلاح في حالة رائعة" معبرين عن إعجابهما بالمستوى الذي ظهر به أمام اليوفي.

وكتب لاعب الأهلي المعتزل محمد أبو تريكة: "مبروك محمد صلاح استمر"، وأضاف بعد خروج صلاح كبديل في الدقيقة 74: "بالنسبة لي المباراة انتهت الآن".

ونشر لاعب فيورنتينا السابق ومواطنه الدولي أحمد حجازي صورة له أثناء مشاهدة المباراة، علق عليها قائلا: "لكل مجتهد نصيب.. ربنا يحميك.. عاوز جول.. باصي لصلاح.. الحمد لله".

وكتب أحمد فتحي، لاعب الأهلي السابق وأم صلال القطري الحالي، بعد هدف صلاح الأول: "ما شاء الله تبارك الله جول عالمي يا صلاح ربنا يوفقك ويكرمك يا نجم".

وأضاف: "صلاح فخر الكرة المصرية.. ربنا يحميك ومزيد من الأهداف والانتصارات".

وقال محمد عبدالشافي، لاعب نادي الزمالك السابق والأهلي السعودي الحالي عبر الإنستجرام: "في فيورنتينا لا يسألون هل سجل صلاح.. بل يقولون كم من الأهداف سجل".

لمشاهدة هدفي صلاح.. اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة...  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك: