الدوري المصري
سموحة

سموحة

- -
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
19:00
المصري

المصري

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

بطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة
الأهلي

الأهلي

- -
20:00
مولدية ببوسالم

مولدية ببوسالم

جميع المباريات

إعلان

أوكرانيا تدعو لمقاطعة مونديال روسيا 2018

12:07 م الإثنين 16 مارس 2015

روسيا تستعد لاستضافة مونديال 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برلين- (رويترز):

حث الرئيس الأوكراني بيترو بوروشينكو في مقابلة مع صحيفة ألمانية نشرت يوم الاثنين حلفاء بلاده على التفكير في مقاطعة نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2018 بروسيا إذا لم تسحب روسيا قواتها من أراضي بلاده.

وقال بوروشينكو لصحيفة بيلد، إنه يُفضّل الفصل بين كرة القدم والسياسة إلا انه من غير الممكن ان يلعب فريق شاختار دونيتسك الأوكراني بعيدا عن مقره في لفيف بنحو 1200 كيلومتر نظرا لاحتلال دونيتسك بواسطة الانفصاليين المواليين لروسيا.

وأضاف الرئيس الأوكراني الموجود في برلين في زيارة رسمية يوم الاثنين: "أعتقد أنه يجب وجود نقاشات فيما يتعلق بمقاطعة كأس العالم (2018). طالما كانت هناك قوات روسية في أوكرانيا فأنني اعتقد انه من غير الوارد إقامة كأس العالم في تلك الدولة."

وقال بوروشينكو انه سيطلب من المستشارة الألمانية انجيلا ميركل بان تدفع باتجاه فرض عقوبات اشد على روسيا بسبب ما وصفه بانتهاكات الانفصاليين المتكررة لوقف إطلاق النار الذي توسطت فيه ميركل الشهر الماضي.

ويتبادل الجانبان الاتهامات بمواصلة العنف وهو ما يظهر مدى هشاشة اتفاق السلام الذي أُبرم في مينسك الشهر الماضي والذي يدعو إلى سحب الأسلحة الثقيلة من خطوط المواجهة.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك: