الدوري المصري
طلائع الجيش

طلائع الجيش

- -
16:00
إنبي

إنبي

الدوري المصري
بيراميدز

بيراميدز

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
21:00
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

الدوري الإنجليزي
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
21:00
نيوكاسل

نيوكاسل

الدوري الإنجليزي
ايفرتون

ايفرتون

- -
21:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الأفريقي لكرة السلة
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو..أرسنال يضرب ويستهام بثلاثية ويقترب من ضمان التأهل لدوري الأبطال

08:05 م السبت 14 مارس 2015

أوليقيه جيرو مهاجم آرسنال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

خطى فريق آرسنال خطوة جديدة نحو ضمان التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بتحقيق فوزًا ساحقًا على ضيفه ويستهام، بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما بملعب الإمارات، في إطار منافسات الجولة الـ 29 بالدوري الإنجليزي.

وحاول أصحاب الأرض استغلال عاملي الأرض والجمهور في تحقيق فوز مريح منذ الدقائق الأولى، لكنه عجز عن إحراز هدف مبكر، حتى تمكن المهاجم الفرنسي اوليفيه جيرو من هز شباك ويستهام في الثواني الأخيرة من الشوط الأول بمساعدة ارون رامسي، لينتهي الشوط الأول بتقدم المدفعجية بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني واصل أصحاب الأرض سيطرتهم على مجريات اللعب، ليحول تلك السيطرة لهدف عن طريق رامسي في الدقيقة 81، بعد تمريرة من صاحب الهدف الأول جيرو.

واختتم أبناء آرسن فينجر الأهداف عن طريق لاعب الوسط الفرنسي ماثيو فلاميني، وسجل الهدف الثالث للمدفعجية في الدقيقة 84 مستغلا تمريرة زميله الإسباني سانتي كازورلا، ليطلق حكم المباراة صافرة نهاية المباراة معلنًا عن فوز آرسنال بثلاثية نظيفة.

وبهذه النتيجة رفع آرسنال رصيده إلى 57 في المركز الثالث بفارق أربع نقاط أمام مانشستر يونايتد صاحب المركز الرابع والذي يلتقي مساء الأحد مع ضيفه توتنهام في نفس الجولة، بينما تجمد رصيد ويستهام عند 39 نقطة في المركز العاشر بجدول الترتييب.

وعزز المدفعجية وضعهم داخل ترتيب جدول البريميرليج، بوصلهم للمركز الثالث، ليقترب بذلك من بلوغ دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

لمشاهدة الأهداف اضغط هنا

 

 

فيديو قد يعجبك: