دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. ملخص لمسات محمد صلاح في "ليلة محبطة" أمام روما

02:14 ص الجمعة 13 مارس 2015

محمد صلاح في مباراة روما

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

سجل الدولي المصري محمد صلاح 90 دقيقة جديدة لع مع فيورنتينا أمام روما، مساء الخميس، في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي.

صنع صلاح هدف فريقه الوحيد في الدقيقة 17 لجوسيبي إليتيتش، قبل أن ينجح المالي سيدو كيتا في تحقيق نتيجة إيجابية لذئاب روما (1-1) بالدقيقة 77 من عمر المباراة.

تألق صاحب الـ22 عامًا في الشوط الأول، وركض بسرعة رهيبة في لقطة أخرى بعد صناعته الهدف الأول، حيث قطع الملعب في 8 ثواني ولم تصله الكرة، لكنه غاب عن الشوط الثاني وصدت دفاعات روما انطلاقاته بعدما أغلقت المساحات على الفيولا.

سلطت صحيفة ديلي ميل البريطانية الضوء على هذا الديربي الإيطالي، وعلقت عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل "تويتر" قائلة: "كانت ليلة محبطة لمحمد صلاح".

صلاح يملك في رصيده حتى الآن ستة أهداف في تسع مباريات بكل المسابقات، كما أنه صنع هدفين في الدوري الإيطالي و"يوروبا ليج"، منذ قدومه على سبيل الإعارة من تشيلسي الإنجليزي في يناير الماضي.

ويحتاج رفاق صلاح إلى الفوز أو التعادل بأكثر من هدف لضمان التأهل إلى دور الثمانية من البطولة، عندما يستضيف ملعب الأولمبيكو لقاء الإياب بين روما وفيورنتينا في 19 مارس الجاري.

لمشاهدة ملخص لمسات صلاح.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان