الدورة المؤهلة للدوري الممتاز
منتخب السويس

منتخب السويس

- -
17:00
حرس الحدود

حرس الحدود

الدورة المؤهلة للدوري الممتاز
سبورتنج

سبورتنج

- -
17:00
الترسانة

الترسانة

جميع المباريات

إعلان

دوري الأبطال- بايرن وتشيلسي يأملان استغلال اللعب على أرضيهما للتأهل

11:39 ص الأربعاء 11 مارس 2015

باريس سان جيرمان وتشيلسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برلين (د ب أ):

يأمل بايرن ميونيخ الألماني وتشيلسي الإنجليزي في إنهاء مهمتيهما على أرضيهما الليلة الأربعاء في إياب دور ال16 ببطولة دوري ابطال أوروبا لضمان التأهل لدور الثمانية من البطولة الأوروبية بعدما تمكن الفريقان من الخروج بتعادلين ثمينين خارج أرضيهما في جولة مباريات الذهاب.

وكان تشيلسي ، بطل أوروبا في 2012 ، تعادل مع مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي 1/1 بينما تعادل بايرن ميونيخ ، بطل أوروبا في 2013 ، بدون أهداف مع مضيفه الأوكراني شاختار دونتسيك في مدينة لفيف.

ولم يظهر بايرن ميونيخ بالمستوى المنتظر منه عندما فاز 3 / 1 على هانوفر في الدوري الألماني (بوندسليجا) السبت ليوسع فارق صدارته إلى 11 نقطة بعدما خسر أقرب منافسيه فولفسبقورج مباراته لهذا الأسبوع.

ولكن كل من في النادي البافاري، وفي مقدمتهم المدرب الأسباني بيب جوارديولا، يعرفون جيدا أن الساحة الأوروبية وليست المحلية هي التي ستحدد ما إذا كان الموسم ناجحا أم فاشلا بالنسبة لبايرن.

وقال جوارديولا عقب مباراة السبت محولا انتباهه سريعا إلى لقاء شاختار : "إنها بداية جيدة للأسبوع بالنسبة لنا .. إنها مباراة (أمام شاختار) بأهمية النهائي ، ويجب أن نفوز بها".

واستأنف قائد الفريق فيليب لام والمدافع تياجو تدريباتهما مع بايرن ميونيخ بعد فترة ابتعاد طويلة بسبب الإصابة ولكنهما مع ذلك لن يشاركا في مباراة الأربعاء.

بينما حصل تشيلسي على فترة راحة جيدة قبل استضافته لباريس سان جيرمان على ملعب "ستامفورد بريدج" حيث غاب النادي اللندني عن منافسات بداية الأسبوع بمسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي بما أنه ودعها بالفعل في وقت سابق.

وفي المقابل فاز سان جيرمان 4 / 1 على لانس بالدوري الفرنسي ليبقى على مسافة نقطة واحدة من ليون متصدر ترتيب البطولة.

وقال جاري كاهيل مدافع تشيلسي بموقع النادي على الإنترنت : "حظينا بفترة راحة أطول من المعتاد للاستعداد جيدا في التدريبات لمدة ثلاثة أو أربعة أيام قبل المباراة .. وقد عملنا على بعض النقاط المحددة في الاستعداد للمباراة".

وأضاف : "نعرف مستوى كفاءة باريس سان جيرمان والعمل الذي ينتظرنا أمامهم. ستكون مباراة صعبة كالنهائي ، مباراة واحدة حاسمة ، وسنكون مستعدين للخروج إلى الملعب وبذل كل ما في وسعنا للوصول إلى الدور التالي من البطولة".

ويتوقع عودة لاعب الوسط نيمانيا ماتيتش لصفوف تشيلسي بعد انتهاء عقوبة إيقافه الأوروبية التي أصيب خلالها بإلتواء في كاحله أثناء احتفاله بهدف له في نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية أول مارس الجاري.

كما تشهد المباراة عودة المدافع ديفيد لويز لملعب "ستامفورد بريدج" بعد انتقاله من تشيلسي إلى سان جيرمان في الصيف الماضي مقابل 50 مليون جنيه إسترليني (4ر75 مليون دولار).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان