دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

تياجو يعود لتدريبات بايرن ميونخ عقب تعافيه من الاصابة

06:06 م الثلاثاء 24 فبراير 2015

تياجو الكنتارا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برلين (رويترز) -

 

بدأ تياجو الكانتارا لاعب وسط بايرن ميونيخ التدريبات الفردية بالكرة يوم الثلاثاء وذلك لأول مرة خلال أربعة اشهر في ظل سعيه للعودة لتشكيلة الفريق الذي ينافس في دوري الدرجة الاولى الالماني لكرة القدم.

 

وكان لزاما على اللاعب الاسباني الذي تدرب لآخر مرة مع الفريق في 14 اكتوبر تشرين الاول الماضي ان يخضع لجراحة اخرى في الركبة في الشهر ذاته عقب معاودة الآلام له ثانية.

وقال بايرن في بيان "كان برنامج اليوم يقوم على الاعتياد على التعامل مع الكرة. إنها خطوة تالية صغيرة باتجاه عودته."

وأبدى بيب جوارديولا مدرب بايرن ثقته الاسبوع الماضي في قدرة اللاعب على العودة لتدريبات الفريق في غضون أسابيع إلا انه لم يحدد موعدا محددا لذلك.

واصيب اللاعب الدولي الاسباني بتمزق جزئي في أربطة الركبة اليمنى وهي الاصابة التي كان قد تعرض لها في البداية في مارس اذار من العام الماضي الذي حفل بالاصابات بالنسبة للاعب.

وغاب تياجو عن المباريات لمدة شهرين الا ان اصابته تفاقمت في مايو ايار الماضي خلال التدريبات وتطلب الامر تدخلا جراحيا وهو ما أجبره على الغياب عن كأس العالم قبل أن يخضع لجراحة ثانية في اكتوبر تشرين الاول الماضي.

وسيلتقي متصدر الدوري الالماني مع شاختار دونيتسك في اياب دور الستة عشر لدوري ابطال اوروبا. وينتظر الفريق عودة العديد من لاعبيه الأساسيين بما في ذلك لاعب الوسط المدافع خابي مارتينيز والقائد فيليب لام.

وتدرب لام بالكرة لاول مرة يوم الاثنين مع استعداده للعودة للملاعب عقب اصابته بكسر في الكاحل في نوفمبر تشرين الثاني الماضي.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة...  مصراوي الرياضي

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان