دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- البرسا يقلب تأخره لفوز مثير على فياريال لينفرد بوصافة الليجا

12:14 ص الإثنين 02 فبراير 2015

برشلونة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مدريد- (د ب أ):

أفلت برشلونة من كمين جديد على ملعبه وقلب تأخره مرتين إلى التعادل ثم إلى فوز ثمين 3/2 على فياريال اليوم الأحد في المرحلة 21 من الدوري الإسباني لينفرد برشلونة مجدد بالمركز الثاني في جدول المسابقة.

وسجل ياجو أسباس هدفا في الدقيقة قبل الأخيرة من المباراة لينقذ فريقه أشبيلية من كمين ضيفه اسبانيول وينتزع له فوزا ثمينا 3/2 ليستعيد أشبيلية مكانه في المركز الرابع.

وأحرز أريتز أدوريز زوبيلديا، هدفين في الشوط الثاني ليقود فريقه أتلتيك بلباو إلى استعادة انتصاراته في المسابقة بالتغلب على مضيفه ليفانتي 2/صفر في وقت سابق اليوم بنفس المرحلة التي شهدت اليوم أيضا فوز ألميريا على خيتافي 1/صفر.

وعلى استاد "كامب نو" ببرشلونة، تقدم فياريال مرتين على عكس سير اللعب وذلك بهدفين سجلهما الروسي دينيس تشيريشيف والأرجنتيني لوسيانو فيتو في الدقيقتين 30 و52 وتعادل برشلونة في المرتين بهدفين سجلهما البرازيلي نيمار دا سيلفا ورافينيا في الدقيقتين 45 و53 .

وأحرز الأرجنتيني ليونيل ميسي هدف الفوز في الدقيقة 55 ليرفع رصيده إلى 22 هدفا في المركز الثاني بقائمة هدافي البطولة هذا الموسم مقلصا الفارق مع البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد ومتصدر قائمة الهدافين إلى ستة أهداف.

ورفع برشلونة رصيده إلى 50 نقطة بعدما حقق انتصاره الرابع على التوالي لينفرد مجددا بالمركز الثاني بفارق ثلاث نقاط أمام أتلتيكو مدريد حامل اللقب وبفارق نقطة واحدة خلف ريال مدريد المتصدر.

وباتت هذه الخسارة هي الأول للغواصات الصفراء بعد الحفاظ على سجلهم خاليًا من الهزائم لـ10 مباريات منذ 9 نوفمبر 2014.

لمشاهدة الأهداف.. اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك: