إعلان

الليلة- يونايتد يواجه فولفسبورج بـ"هدف واحد" في مجموعة الموت

10:37 ص الثلاثاء 08 ديسمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن- (د ب أ):

يحتاج نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكي يتأهل إلى الدور الثاني من بطولة دوري أبطال أوروبا إلى شيء كان صعب المنال بالنسبة له هذا الموسم ألا وهو تسجيل الأهداف.

ويتوجه مانشستر يونايتد لملاقاة فولفسبورج الألماني الثلاثاء، وهو يدرك تماما أن الفوز وحده هو الذي سيدفعه إلى العبور إلى المرحلة التالية من البطولة الأوروبية.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني في المجموعة الثانية خلف المتصدر فولفسبورج بفارق نقطة واحدة وبفارق نقطة واحدة أيضا عن صاحب المركز الثالث بي إس في ايندهوفن الهولندي.

وبما أن التأهل لم يحسم بعد في هذه المجموعة لصالح أي من الفرق الثلاث، يرى لاعب وسط مانشستر يونايتد مورجان شنايدرلين أن مباراة فريقه أمام فولفسبورج ليست مباراة تقليدية.

وقال: "نحن نملك مصيرنا في أيدينا ونعرف ما يجب علينا فعله من أجل التأهل .. العبور إلى الدور الثاني من البطولة أمر مهم بالنسبة للنادي واللاعبين وسوف نبذل قصارى جهدنا للفوز في فولفسبورج".

وأضاف: "إنهم فريق جيد للغاية والفوز عليه ليس سهلا وخاصة في ألمانيا ولكننا سنتحضر من أجل هذه المباراة كما لو أنها نهائي دوري الأبطال".

وإذا أراد مانشستر يونايتد أن يحقق الفوز في مباراة الثلاثاء، فعليه أن يسجل أهدافا وهو الأمر الذي استعصى عليه هذا الموسم.

وسجل فريق المدير الفني الهولندي لويس فان جال خمس مرات في خمس مباريات في بطولة دوري أبطال أوروبا، كما سجل 20 هدفا فقط في 15 مباراة في الدوري الإنجليزي.

وأخفق الفريق الإنجليزي في هز الشباك في خمس من آخر تسع مباريات في جميع البطولات، بما فيها مباراته على ملعبه أمام بي إس في ايندهوفن وذلك خلال أخر لقاءاته في دوري أبطال أوروبا.

وبالإضافة إلى ذلك، تعادل مانشستر يونايتد صفر / صفر مع ويستهام يوم السبت الماضي لينال صيحات الاستهجان من جماهيره.

وغاب قائد الفريق واين روني عن ذلك اللقاء بسبب معاناته من إصابة في كاحل القدم ومن المنتظر أن يغيب أيضا عن مباراة فريقه أمام فولفسبورج ليزيد من المشكلات الهجومية للفريق الإنجليزي.

وأشار لاعب وسط الميدان الألماني باستيان تشفانيشتايجر إلى أن هناك شعور بعدم الثقة يجتاح الخط الهجومي لفريقه: "اللاعب الذي يحظى بالفرصة عليه أن يشعر مع زملاؤه أنهم يريدون إحراز هدف وأنهم سيتمكنون من ذلك".

وتابع: "الأمر يتعلق بالسلوك .. أنت تحتاج إلى السلوك الذي يدلل على رغبتك في تسجيل الأهداف .. اللاعبون لا يشعرون بالخوف أمام المرمى".

وأضاف: "لدينا لاعبون يمتلكون هذه القدرة ولكننا نحتاج إليها في كل مباراة".

ولم يحقق مانشستر يونايتد الفوز في مباراتيه اللتين لعبهما خارج أرضه في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ولكنه يخوض مباراة الثلاثاء، مدعوما بفوزه على فولفسبورج 2 / 1 على ملعب أولد ترافورد في سبتمبر الماضي.

وبعد غيابه عن البطولة في الموسم الماضي، لا يرغب النادي الإنجليزي الفائز باللقب الأوروبي ثلاث مرات، أن تكون عودته عابرة وقصيرة.

وأكمل شنايدرلين الذي قد يغيب عن تلك المواجهة بعد تعرضه لشد في عضلة الفخذ خلال مباراة فريقه أمام ويستهام، قائلا: "دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا مهم ولكن المنافسة الحقيقية تكون في الأدوار الإقصائية".

واستطرد: "الفرق الـ 16 الأفضل في أوروبا ستصعد إلى هذا الدور ونحن نسعى إلى أن يكون مانشستر يونايتد ضمن هذه الفئة .. العام الماضي لم نشارك في دوري الأبطال ولهذا فقد قررنا أن نكون من بين الفرق الأفضل في أوروبا".

واختتم حديثه قائلا: "بعد ذلك كل شيء يمكن أن يحدث .. ندرك أنه بعد مباراتين في الأدوار الإقصائية يمكن لأي شيء أن يقع ونحن في الحقيقة نرغب في اتخاذ هذه الخطوة وأن نقدم أفضل ما لدينا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان