دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- مانشستر يتعادل مع تشيلسي وآرسنال يقتنص صدارة "البرميرليج"

10:09 م الإثنين 28 ديسمبر 2015

مانشستر يونايتد وتشيلسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن-(د ب أ):

خيم التعادل السلبي على قمة المرحلة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم التي جمعت بين مانشستر يونايتد وضيفه تشيلسي اليوم الاثنين في الوقت الذي صعد فيه فريق ارسنال مؤقتا إلى صدارة المسابقة بفوزه على ضيفه بورنموث 2 / صفر.

وفي مباريات أخرى فاز توتنهام على مضيفه واتفورد 2 / 1 وستوك سيتي على مضيفه إيفرتون 4 / 3 وويستهام يونايتد على ضيفه ساوثهامبتون 2 / 1 ووست بروميتش البيون على ضيفه نيوكاسل يونايتد /1صفر وتعادل كريستال بالاس مع ضيفه سوانزي سيتي سلبيا.

ويرجع أخر انتصار لمانشستر إلى 21 نوفمبر الماضي حين فاز على مضيفه واتفورد 2 / 1 ومنذ ذلك الحين خسر الفريق ثلاث مرات وتعادل مرتين.

ولم يعرف مانشستر طعم الفوز على تشيلسي منذ 28 اكتوبر 2012 حين فاز على ملعب ستامفورد بريدج 2/3 بينما يرجع أخر فوز لمانشستر على البلوز في ملعب اولد ترافورد إلى 18 سبتمبر 2011 حين فاز الفريق 1/3.

وجاء التعادل السلبي ليزيد الضغوط الملقاة على عاتق لويس فان جال المدير الفني لمانشستر الذي بات قاب قوسين أو أدنى من الرحيل في الوقت الذي تعد فيه النتيجة جيدة بالنسبة لمواطنه جوس هيدينك المدير الفني الجديد لتشيلسي نظرا لأن المباراة تقام على ملعب اولد ترافورد.

واقتنص ارسنال صدارة جدول الترتيب مؤقتا بعد فوزه على بورنموث، انتظارا لما ستسفر عنه مباراة ليستر سيتي مع ضيفه مانشستر سيتي غدا الثلاثاء.

ورفع ارسنال رصيده إلى 39 نقطة في الصدارة بفارق نقطة واحدة امام ليستر وتجمد رصيد بورنموث عند 20 نقطة في المركز الرابع عشر.

وتقدم البرازيلي جابريل باوليستا بهدف لارسنال في الدقيقة 27 وأضاف الألماني الدولي مسعود اوزيل الهدف الثاني في الدقيقة 63.

فيديو قد يعجبك: