الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

فينجر يصف شائعات اقتراب مورينيو من تدريب مانشستر يونايتد بالمهينة

04:24 م الأربعاء 23 ديسمبر 2015

ارسين فينجر المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ليفربول-(د ب أ):

وصف المدرب الفرنسي ارسين فينجر المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي الشائعات التي تتواتر في الوقت الراهن عن اقتراب جوزيه مورينيو من خلافة الهولندي لويس فان جال في منصب المدير الفني لمانشستر يونايتد بـ "المهينة"، معربا في الوقت نفسه عن أسفه لرحيل المدرب البرتغالي عن تشيلسي الأسبوع الماضي.

ورحل مورينيو عن بطل الدوري الإنجليزي يوم الخميس الماضي على خلفية الانطلاقة الكارثية للفريق اللندني في نسخة الموسم الحالي من المسابقة.

ورغم ذلك، تزايدت الضغوط على فان جال الذي لم يفز فريقه في المباريات الست الأخيرة له في جميع المنافسات، منذ بدأ الحديث عن إمكانية تولي مورينيو منصب المدير الفني لمانشستر يونايتد.

وفي معرض رده على سؤال عن رأيه في رحيل منافسه جوزيه مورينينو، أجاب فينجر قائلا: "أعتقد أن الكثيرين تحدثوا عن هذا الأمر ولا حاجة لأن أقوم بإضافة المزيد .. لا أرغب في أن يفقد أي شخص عمله".

وأضاف: "أنتم تعرفون ما أشعر به حيال هذه المواجهة ولكن دائما ما يكون الأمر محزنا عندما يفقد أحدهم عمله .. لا أرغب في الخوض في عالم التكهنات .. أنا أحترم لويس فان جال كثيرا وما يحد ث في هذا الصدد أمر مهين".

واختتم المدرب الفرنسي قائلا: "هذا الرجل يعمل في مجال كرة القدم منذ 30 عاما ويقوم بعمل رائع .. إن كل ما يثار حول هذا الموضوع يتسم بقلة الاحترام .. بالطبع هو يحتاج المزيد من الوقت".

فيديو قد يعجبك: