الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

1 1
18:00
فاركو

فاركو

الدوري الإسباني
برشلونة

برشلونة

- -
21:00
فالنسيا

فالنسيا

الدوري الإيطالي
جنوى

جنوى

0 0
20:45
كالياري

كالياري

جميع المباريات

إعلان

ديلي ميل: جمهور تركيا يهتف "الله أكبر" رفضا لدقيقة الحداد على ضحايا باريس (فيديو وصور)

02:16 م الأربعاء 18 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

وقفت المنتخبات الأوروبية دقيقة صمت حدادًا على ضحايا حادث باريس الذي أودى بحياة 129 شخصا، خلال مباريات الثلاثاء، الودية والرسمية.

ولعبت تركيا أمام اليونان في مباراة هي الأولى بين الفريقين منذ 8 سنوات بسبب الخلافات السياسية بين البلدين جراء الخلاف حول تبعية جزيرة قبرص.

وقبل انطلاق المباراة، وقف الفريقان دقيقة حداد، إلا أن بعض الجماهير الحاضرة في الملعب أطلقت صافرات الاستهجان خلال فترة الصمت.

وقالت صحيفة ديلي ميل البريطانية، إن بعض الجماهير أطلقت صيحات "الله أكبر" أثناء دقيقة الصمت، مما يوحي أن الجماهير التي وصفتها بـ"المؤمنة" عبرت عن رفضها للتضامن مع ضحايا حادث باريس الـ129 يوم الجمعة الماضي.

وبعد المباراة هاجم المدرب التركي فاتح تريم الجماهير خلال المؤتمر الصحفي: "جماهيرنا يجب أن تتحلى بالروح والأخلاق خلال عزف النشيد الوطني وكذلك خلال دقيقة الصمت"، مكملاً: "اليونان هي جار لتركيا، واليوم هو يوم السلام العالمي، ولكن جماهيرنا لم تتحلى بنفس أخلاق الضيوف".

وتقابل المنتخبان التركي واليوناني للمرة الاولى منذ 8 سنوات على ستاد "باشاك شهير فاتح تيريم" الذي امتلأ بـ17 ألف متفرج، في الوقت الذي شهد إجراءات أمنية مشددة لتأمين المباراة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان