دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

صحيفة بريطانية : شرطة مسلحة تحرس مباراة كرة القدم بين إنجلترا وفرنسا

09:04 م الإثنين 16 نوفمبر 2015

الشرطة البريطانية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن -(أ ش أ):

ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية اليوم الاثنين، أنه سيتم نشر قوات شرطة مسلحة في مباراة كرة القدم الودية بين إنجلترا وفرنسا التي تقام على استاد ويمبلي مساء غد الثلاثاء، حسبما أكد رؤساء مكافحة الإرهاب.

وأوضحت الصحيفة على موقعها الإلكتروني أن الضباط سيحرصون على حماية الاستاد الذي يحتوي على 90 ألف مقعدا مع إخضاع المشجعين للتفتيش الأمني الشامل على البوابات.

وأشارت الصحيفة إلى أن هذا القرار يأتي في أعقاب الكشف عن إعطاء القوات الخاصة البريطانية أوامر لإطلاق النار بقصد القتل إذا شنت عناصر جهادية مسلحة هجوما على غرار باريس في المملكة المتحدة.

وأضافت الصحيفة أن قوات الشرطة المسلحة تلقت أوامر من قبل الحكومة البريطانية بشأن اتخاذ إجراءات سريعة لتحييد الإرهابيين، بدلا من التفاوض معهم في تحول كبير لاستراتيجيتها، منوهه إلى أن الآلاف من الجنود على أهبة الاستعداد لنشرهم إذا تطلب الأمر لدعم الشرطة المسلحة وفي حال احتجاز المسلحين الجهاديين عدد كبير من الناس.

وأفادت الصحيفة أنه في الوقت نفسه، تم نشر قوات خاصة حول بعض معالم العاصمة والمناطق الأكثر ازدحاما في أعقاب الهجمات التي نفذت ضد فرنسا وأودت بحياة الكثير من الأشخاص.

ورأت الصحيفة أن هذه الخطوة تعد أكبر استجابة منذ تفجيرات لندن عام 2005، ويأتي بعد الهجمات المؤلمة في باريس ليلة الجمعة الماضية والتي كانت الأكثر دموية في أوروبا منذ تفجيرات مدريد في عام 2004 والتي أسفرت عن 132 قتيلا.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: