الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
ضمك

ضمك

الدوري السعودي
الهلال

الهلال

- -
21:00
الطــائي

الطــائي

الدوري السعودي
أبها

أبها

- -
21:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

أسبوع المحترفين- النني الأفضل.. وصلاح لايسجل.. وعمرو طارق يواصل الغياب

09:18 م الجمعة 09 أكتوبر 2015

محمد صلاح ومحمد النني ووردة وكوكا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

انتهى أسبوع المحترفين المصريين في أوروبا، قبل توقف كافة الدوريات هناك، لإقامة المباريات الدولية بين المنتخبات في التصفيات الأوربية المؤهلة لأمم أوروبا 2016، ليسجل المحترفين حضور جيد على صعيد المشاركات، ولكن على المستوى التهديفي لم يهز أي منهم الشباك، وتعتبر النقطة المضيئة في خلال الأسبوع هو اختيار محمد النني، لاعب بازل أكثر من لعب تمريرات صحيحة خلال هذا الموسم في بطولة الدوري الأوروبي حتى الآن.

محمد النني 

محمد النني

يواصل محمد النني، لاعب بازل السويسري، مسيرته الناجحة مع فريقه بعدما أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" النني، هو أكثر من لعب تمريرات صحيحة خلال هذا الموسم في بطولة الدوري الأوروبي حتى الآن.

ولعب النني 161 تمريرة صحيحة وهو الرقم الذي لم يصل له أي لاعب آخر في هذه المسابقة، ليقدم بعدها بازل التهنئة للنني عبر موقعه الإلكتروني الرسمي على تحقيقه لقب افضل ممرر بالمسابقة.

كما شارك فريقه  في الفوز علي زيورخ 3-1 ضمن اللقاء الذى اقيم بين الفريقين بالاسبوع السابع من الدوري السويسري، حيث شارك لتسع دقائق فى اللقاء كبديلاً لشكيلزن جاشي في الدقيقة 81 من المباراة التى أقيمت على ملعب " سانت جاكوب بارك".

ويحتل بازل المركز الاول برصيد 21 نقطة ،بينما تزيل زيورخ جدول الدوري السويسري بخمسة نقاط، ويستعد بازل لمواجهة سيون يوم 18 من الشهر الجاري، في إطار منافسات الجولة الثامة بالدوري السويسري.

محمد صلاح 

بعد الهدف الثالث لمحمد صلاح، المحترف في صفوف روما الإيطالي بقميص فريق العاصمة، توقف ماكينة الأهداف عن العمل خلال مواجهة باليرمو، التي انتهت بفوز روما برباعية مقابل هدف.

وخاض الدولي المصري محمد صلاح المباراة ضمن التشكيل الأساسي للفريق، وشارك في المباراة كاملة.

وتألق صلاح خلال المباراة، ولكنه لم يوفق في إحراز أية أهداف.

وسجل الهدف الأول لروما بيانيتش في الدقيقة الثانية من اللقاء، وأحرز فلورينزي الهدف الثاني في الدقيقة 14، وأضاف جيرفينهو الثالث في الدقيقة 27.

وفي الشوط الثاني أحرز جيلاردينو الهدف الأول لباليرمو في الدقيقة 58 من المباراة، قبل أن يضيف قونزاليس الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، واختتم جيرفينهو رباعية روما بالهدف الثاني له في الدقيقة 92.

ويواجه روما فريق خصمه إمبولى يوم 17 أكتوبر في الأسبوع الثامن بالدوري الإيطالي، بملعب الأوليمبكو.

كريم حافظ

كريم حافظ

واصل المصري كريم حافظ ظهير أيسر نادي أومونيا نيقوسيا القبرصي تميزه، بعدما شارك في تعادل فريق أومونيا نيقوسيا مع أبولون ليماسول، سلبيا، ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري القبرصي.

وظهر كريم حافظ، الظهير الأيسر المصري، أساسيا في تشكيل فريقه أومونيا نيقوسيا، ليحافظ على موقعه بالمركز السادس برصيد 6 نقاط بجدول ترتيب دوري الدرجة الأولى القبرصي.

فيما بقي فريق ابولون في المركز الرابع برصيد 11 نقطة.

عمرو طارق

عمرو طارق

استمر غياب الدولي المصري عمرو طارق، لاعب ريال بيتيس الإسباني، عن فريقه على رايو فاليكانو ، الذي فاز بهدفين دون رد، في إطار الجولة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ولم يشارك طارق مع بيتيس في المباراة، حيث أنه لم يتواجد في قائمة الفريق قبل المباراة.

وبفوز ريال بيتيس يصل بذلك للنقطة الحادية عشر في المركز السابع، بينما تجمد رصيد سبورتنج خيخون عند 7 نقاط في المركز الـ15.

ويواجه ريال بيتيس فريق إسبانيول في إطار الجولة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم، في المباراة المقرر إقامتها 17 من الشهر الجاري.

أحمد المحمدي 

أحمد المحمدي

شارك الدولي أحمد المحمدي، لاعب هال سيتي الإنجليزي في فوز فريقه خارج ملعبه على نوتينجهام فورست بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة العاشرة بدورى الدرجة الأولى الإنجليزى "الشامبيون شيب". 

وجاء هدف هال سيتى الوحيد عن طريق أبيل هيرنانديز فى الدقيقة 41 من عمر المباراة، ليرتفع رصيد هال ستيتي إلى 18 نقطة فى المركز الخامس.

ويلتقي هال سيتي فريق شيفيلد وينزداي في الجولة الـ 11 بدورى الدرجة الأولى الإنجليزى "الشامبيون شيب"، في المباراة المقرر إقامتها يوم 17 من أكتوبر الجاري على ملعب هيلسبره.

عمرو وردة 

عمرو وردة

شارك الدولي عمرو وردة في خسارة فريقه بانياتوليكوس أمام بانيونيوس بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى اليونانى.

وبتلك الهزيمة تجمد رصيد فريق بانياتوليكوس عند 7 نقاط فى المركز الثامن بجدول ترتيب المسابقة.

ويواجه بانياتوليكوس فريق كيرا كيرا يوم 18 من اكتوبر الجاري، في إطار منافسات الجولة السادسة بالدوري السويسري.

على غزال 

علي غزال

شارك الدولي علي غزال، المحترف ضمن فريق ناسيونال ماديرا في خسارة فريقه أمام مضيفه باكوس فيريرا بثلاثة أهداف مقابل هدف فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "ماتا ريال" ضمن الجولة 7 الدورى البرتغالى. 

ودخل غزال منذ بداية المباراة، وحصل على إنذار فى الدقيقة 27 قبل خروجه بديلا فى الدقيقة 34 من زمن اللقاء.

ويمتلك ناسيونال ماديرا 7 نقاط في المركز الـ 12، قبل مواجهة بوافيستا في المباراة المقرر لها يوم 23 من أكتوبر الجاري بملعب ماديرا.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان