الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- على خطى ليفاندوفسكي.. 5 أهداف لأجويرو في 20 دقيقة

06:20 م السبت 03 أكتوبر 2015

أجويرو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد جمعة:

"20 دقيقة فقط" كانت كفيلة للاعب مانشستر سيتي سيرجيو أجويرو، في إحراز 5 أهداف أسطورية، في مرمى نيوكاسل يونايتد، ضمن مباريات الجولة الثامنة للدوري الإنجليزي، يوم السبت.

كانت البداية في الدقيقة 42 من الشوط الأول، حين تلقى أجويرو تمريرة سحرية من فيرناندينهو ليجد الفرصة سانحة لأن يضعها رأسية قوية داخل مرمى الضيوف.

ومع بداية الشوط الثاني وفي الدقيقة 49، سدد أجويرو تصويبة قوية اصطدمت بأقدام مدافع نيوكاسل ثم اتخذت تهاوت إلى المرمى لتعلن عن الهدف الثاني الشخصي للاعب ولفريقه.

بعدها بدقيقة واحدة وفي هجمة مرتدة سريعة، تلقى أجويرو تمريرة على حدود منطقة المرمى ليتحكم بكرته ويضعها من فوق حارس نيوكاسل إلى المرمى.

وفي الدقيقة 60، تسلم المهاجم الأرجنتيني تمريرة على حدود منطقة المرمى، لم يجد عناءً في مرواغة الدفاع وإرسال كرة قوية إلى المرمى فشل الحارس تيم كرول في التصدي لها.

الهدف الأخير لمانشستر واللاعب كان في الدقيقة 62؛ عندما تلقى تمريرة على طبق من ذهب عبر اللاعب كيفن دي بروين، ليجد أجويرو الفرصة سانحة لوضعها داخل مرمى الضيوف.

وكان روبرت ليفاندوفسكي قد سبق أجويرو في تسجيل 5 أهداف في تسع دقائق، في مباراة فريقه بايرن ميونيخ أمام فولسبورغ في الدوري الألماني.

فيديو قد يعجبك: