دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

زوار يويفا: رونالدو وميسي ونوير في منتخب 2014

04:02 م الجمعة 09 يناير 2015

رونالدو وميسي ونوير في منتخب 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برلين- (د ب أ):

حصل البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الأسباني على أكبر عدد من الأصوات في استطلاع الرأي الذي كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) الجمعة، النقاب عن نتيجته والخاص باختيار منتخب 2014 عبر التصويت الذي يشارك فيه متصفحو موقع اليويفا على الانترنت.

وحصد رونالدو 598 ألف و287 صوتا مقابل 574 ألف و889 صوتا لزميله المدافع الأسباني سيرخيو راموس ليسيطر نجما الريال على قمة الفائزين في هذا الاستطلاع.

كما تضمنت تشكيلة منتخب 2014 ، والتي تتكون من 11 لاعبات، لاعبا آخر من الريال وهو الألماني توني كروس الذي قضى النصف الأول من العام ضمن صفوف بايرن ميونيخ الألماني الذي يضم بين صفوفه أربعة لاعبين آخرين بقائمة منتخب 2014 وهم حارس المرمى مانويل نيوير والمدافع فيليب لام قائد الفريق والظهير الأيسر النمساوي ديفيد ألابا والنجم الهولندي آريين روبن.

كما ضمت القائمة كلا من الأوروجوياني دييجو جودين مدافع أتلتيكو مدريد بطل الدوري الأسباني والأرجنتيني آنخل دي ماريا نجم ريال مدريد سابقا ومانشستر يونايتد الإنجليزي حاليا ومواطنه ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الأسباني والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

ونال إبراهيموفيتش أقل عدد من الأصوات من بين النجوم في هذه القائمة حيث حصد 214 ألف و674 صوتا.

وبهذا ضمت القائمة كلا من ميسي ورونالدو ونيوير المتنافسين في القائمة النهائية للمرشحين لجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم في استفتاء الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لعام 2014 وهي الجائزة التي ستعلن نتيجتها يوم الاثنين المقبل بحفل الفيفا المزمع إقامته في مدينة زيوريخ السويسرية.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

 

فيديو قد يعجبك: