الدوري المصري
البنك الاهلي

البنك الاهلي

- -
19:00
المصري

المصري

الدوري المصري
إنبي

إنبي

- -
19:00
مودرن فيوتشر

مودرن فيوتشر

الدوري الإسباني
الميريا

الميريا

- -
22:30
برشلونة

برشلونة

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
23:00
فالنسيا

فالنسيا

الدوري السعودي
الخليج

الخليج

- -
21:00
الاتحاد

الاتحاد

جميع المباريات

إعلان

شاكيري ينتقل إلى إنتر الإيطالي رسميا

01:13 ص الجمعة 09 يناير 2015

شاكيري نجم الانتر الجديد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ميونيخ- (د ب أ):

انتقل السويسري شيردان شاكيري لاعب فريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم إلى فريق إنتر الإيطالي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وكتب إنتر على حساب النادي الألكتروني الخاص بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر) "إن إنتر وبايرن ميونيخ اتفقا رسميا على انتقال شاكيري إلى إنتر، نحن ننتظر فقط توقيع اللاعب على عقده مع الفريق".

وذكرت صحيفتا (بيلد) الألمانية و(جازيتا ديللو سبورت) الإيطالية أن الناديين الألماني والإيطالي وضعا اللمسات الأخيرة على الصفقة، بعدما اتفقا على انتقال شاكيري لصفوف إنتر مقابل 18 مليون يورو (3ر21 مليون دولار) سيتم دفعها في الصيف المقبل.

وانضم شاكيري /23 عاما/ إلى صفوف بايرن عام 2012 قادما من فريق بازل السويسري بعقد يمتد حتى عام 2016، ولكنه اضطر للرحيل عن الفريق الألماني في ظل مشاركاته القليلة مع الفريق في الآونة الأخيرة تحت قيادة الأسباني جوسيب جوارديولا المدير الفني لبايرن.

ولم يشارك شاكيري في الحصة التدريبية التي أجراها بايرن الخميس، في ظل توقعات بسفره إلى مدينة ميلانو الإيطالية خلال الـ24 ساعة القادمة من أجل الخضوع للفحوصات الطبية قبل الانضمام رسميا لإنتر.

ويأتي رحيل شاكيري عن بايرن بعد يوم واحد فقط من إعلان الفريق الألماني انتقال لاعبه الدنماركي الشاب بيير ايميل هويبرج إلى فريق أوجسبورج على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

ويمتد عقد شاكيري مع إنتر حتى عام 2019، ليكون اللاعب الثاني الذي ينضم إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بعد الجناح الألماني لوكاس بودولسكي لاعب أرسنال الانجليزي الذي انضم لإنتر على سبيل الإعارة وشارك للمرة الأولى مع الفريق خلال تعادله 1/1 مع مضيفه يوفنتوس في الدوري الإيطالي أول أمس الثلاثاء.

ويبدو أن إنتر كان صاحب الفرصة الافضل من اندية اخرى ، بينها يوفنتوس الإيطالي، كانت تسعى للحصول على خدمات شاكيري ، وذلك بفضل علاقة مسئوليه الجيدة مع كارل هاينز رومينيجيه الرئيس التنفيذي لبايرن، الذي لعب في صفوف إنتر ما بين عامي 1984 و1987.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان